ساركوزي يهدد بمقاضاة رجل الاعمال زياد تقي الدين


November 16 2016 11:45

عرب تايمز - خاص

قال محامو الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي إنهم سيتخذون إجراءات قانونية ضد رجل الأعمال زياد تقي الدين، ردا على المزاعم التي صرح بها حول تلقي ساركوزي أموالا من الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي لتمويل حملته الانتخابية عام 2007.
ويسعى ساركوزي حاليا ليكون المرشح المحافظ في الانتخابات الرئاسية العام القادم، وفقا لما أوردته هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي .
وفي مقابلة مصورة أذاعها يوم الثلاثاء موقع (ميديا بارت) الإخباري، قال زياد تقي الدين إنه نقل 5.4 مليون يورو في تمويل غير مشروع من عبد الله السنوسي رئيس جهاز مخابرات القذافي السابق إلى ساركوزي ومدير حملته كلود جيان.
وفي وقت سابق، نفى ساركوزي هذه المزاعم، إلا أن محاميه تيري إرزوج أكد هذه المرة أنه سيتخذ الاجراءات القانونية اللازمة في أقرب وقت لدحض هذه المزاعم.
وأصدر محامي ساركوزي بيانا وجه فيه اتهامات لموقع ميديا بارت، حيث قال مرة جديدة ودائما قبل الانتخابات يحاول موقع ميديا بارت الاساءة لسمعة ساركوزي، عبر ادعاءات لم تكن صحيحة في الماضي وليست صحيحة في الوقت الحالي .
يذكر أن المدعي العام في فرنسا فتح تحقيقا قضائيا في مزاعم سابقة لتقي الدين في 2013 لكن حتى الآن لم يصف تقي الدين مطلقا كيف نقلت الأموال ولم يشر بشكل مباشر إلى ساركوزي.













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية