لعنة سوريا تلاحقهم ومبارك لعرب تايمز المصداقية الإعلامية


November 12 2016 11:30

كتب : صالح صالح

انتهت الإنتخابات الأمريكية بخسارة مدّوية للوكالات الإعلامية العالمية التي كانت تضخّ ليل نهار تفوّق العجوز زوجة الرئيس الزّاني، لم أقرأ إلّا في عرب تايمز أنّ الذي فاز في المنظارات هو ترامب. حتّى الرئيس الفرنسي الأهبل طبع بطاقة تهنئة بإسم هيلاري كون الإذاعات الفرنسية احتفلت بفوز هيلاري قبل الإنتخابات. فاز الرجل فقلنا في أنفسنا الإعلام سيسدّ فمه، فإذا به يبدأ بنقل المظاهرات الصُباعية التي شارك فيها الخنصر اللاتينو وبعض الوسطيات من النساء الأمريكيات اللواتي خفن ترحيل البوي فريند البورتوريكي الذي دخل أمريكا تهريب من قفاها كما تدخل أصباع الهيرويين تهريب عبر قفا المهرّب.

بزنس ضرب الجنسية الأمريكية عبر الزواج المؤقت شغّال منذ زمن، وطرد الذين يَلِجون إلى أمريكا من دبرها فهو أيضا شغّال، وعصابة إدارة أوباما تطرد ٤٠٠ ألف مهاجر غير شرعي في السنة، يعني طردت الملايين، وما قاله ترامب في برنامجه ليس سوى كسب الأصوات مجّانا، فيكفي أن لا يفعل شيئا وتبقى عدّة أوباما شغّالة ويكون صدق في عملية الطرد. والشيء الجيّد لضرّيب الجنسية أنّه سيحصل ضغوطات على إدارة ترامب، وسيخفّف من نهج الدمقراط في الطرد، يعني قد يخفّض الكوتا إلى ٢٠٠ ألف بالسنة. تمرير الأشياء الكبيرة عادة تمرّر تحت الطاولة وهذه عادة إم إميلات التي زعزعت الشرق الأوسط، وطردت الملايين إذ هي من إدارة أوباما، ومسخرة القدر أنّ الماركات والبضائع الذين تطردهم هيلاري يوميا تظاهروا لنصرها، كونها كاذبة. وصُوّب على ترامب لإنّه صدق وهو فقط وعد بما يحدث حاليا.

الحكومة العالمية التي تحكم العالم وأمرت بتدمير سوريا والعراق واليمن وليبيا بدأت تتصدّع، لعنة سوريا قصمت الإتحاد الأوروبي عبر فصل بريطانيا التي ضاق صدرها من المهاجرين، وفعلت فعلها بضمائر شعوب الغرب الذين ذاقوا ألم تفشّي الإرهاب، وفعلت فعلها بتركيا. نجاح ترامب وفسخ الإتحاد الأوروبي وفوز مارين لوبان القادم، ليس إلّا ثمرة من ثمار لعنة سوريا.

لعنة سوريا ستقضي على أحلام كثيرة، تركيا ذاقت الكأس المرّ، وفي ظاهرة مهمّة أعلن الغرب أن تركيا صارت من أشدّ الدكتاتوريات ظلما، حيث تمّ طرد أكثر من ١٥٠ ألف موظّف حكومي، وسجنوا نوّاب ثالث حزب تركي، وفصلوا نصف الجيش. الذي لم يقدروا على فعله في ٥ سنوات في سوريا حصل عندهم في ثلاثة أشهر. وكلّ هذا من ثمار لعنة سوريا.
كلّ من سوّلت له أمرا خبيثا سيدفع الثمن. ومن هذا المنطلق فإنّنا نتظر بفارغ الصبر يوم القيامة الخليجي، والعصف المأكول الذي سيضرب تلك العائلات الملكية التي أتخمت بطن إبليس من مكائدها. الذي دُفع يمنيا وسوريا وعراقيا وليبيا في سنوات، سيدفعونه بأيام والحرب سجال.









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية