قاتل اخته ( ذبحا ) رئيسا لمجلس ادارة الاتحاد العربي للقتل .. عفوا .. للنقل


November 02 2016 10:15

عرب تايمز - خاص

 انتخب مجلس ادارة الاتحاد العربي للنقل البري بالاجماع المجرم ( الوزير السابق )  مالك حداد الذي سجن بعد ادانته بذبح اخته فيما يسمى في الأردن بقضايا الشرف وتم الافراج عنه لاحقا في عفو عام أصدره الملك حسين على المجرمين الذين قضوا نصف المدة .. وكان رئيس الوزراء الحالي هاني الملقي قد عين المجرم وزيرا للنقل قبل ان يكتشف الملك ان الوزير ( مجرم سابق ) فتمت اقالته بعد 24 ساعة من توليه الوزارة

كما انتخب المجلس المهندس خالد بن عبدالله الحقيل نائباً للرئيس لشؤون نقل الركاب من المملكة العربية السعودية، وحافظ كارلوس الهاشم / مدير عام شركة جوعان في دولة الامارات العربية المتحدة على موقعه كنائب للرئيس لشؤون نقل البضائع.

جاء ذلك خلال عقد مجلس إدارة الاتحاد لاجتماعاته لدورة المجلس التاسعة والخمسين في مقر الامانة العامة للاتحاد في العاصمة الاردنية عمان في الفترة 2-3/11/2016، وحول اهم ما توصل اليه المجلس افاد امين عام الاتحاد د. محمود العبداللات ان المجتمعين ناقشوا البنود الاخرى المدرجة على جدول أعمال هذه الاجتماعات ومنها الاطلاع على شؤون العضوية ونتائج اجتماعات اللجنة المُصغرة المُشكلة من الاتحاد العربي للنقل البري واتحاد النقل لمنظمة دول البحر الاسود، ورحب المجلس بعضو مجلس الادارة الجديد من سلطنة عُمان الشيخ نايف الكثيري رئيس مجموعة شركات بن مهيه كما اطلع المجلس على مذكرة التفاهم التي تم التوصل اليها مع الاتحاد العالمي للمواصلات (UITP) وتم التوقيع عليها على هامش هذه الاجتماعات، وقد وقعها نيابة عن الاتحاد العالمي للمواصلات رئيس الاتحاد لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا م. خالد الحقيل وعن الاتحاد العربي للنقل البري الامين العام د. محمود العبداللات، وسيتم من خلال هذه الاتفاقية تبادل الخبرات والدراسات وعقد ندوات مشتركة كما ناقش المجلس النتائج والتوصيات الصادرة عن المؤتمر السادس المشترك للنقل الذي عقده اتحادنا مع الاتحاد الدولي للنقل على الطرق IRU بعنوان 'تحسين السلامة على الطرق وتسهيل التجارة في العالم العربي' والذي عقد في إمارة دبي / الامارات العربية المتحدة بتاريخ 12/10/2016، حيث سيتم تقديم هذه التوصيات الى اجتماع السادة مجلس وزراء النقل العرب/ جامعة الدول العربية في اجتماعه القادم.

وقدم المجلس الشكر والتقدير والامتنان الى حكومة المملكة الاردنية الهاشمية لاحتضانها مقر الاتحاد ودعمها ومساندتها له.

ومن الجدير بالذكر ان الاتحاد العربي للنقل البري هو هيئة عربية مشتركة مقرها الدائم عمان عاصمة المملكة الاردنية الهاشمية









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية