سلاح الجو السوري يقصف مواقع الارهابيين الذين تمولهم تركيا في ..درع الفرات


October 26 2016 11:16

 قالت قناة "اورينت" ان قوات سوريا الديمقراطية بزعامة تنظيم "بي واي دي  الكردي ، شنت مساء اليوم الثلاثاء، هجوماً برياً واسعاً بغطاء جوي من الطائرات السورية الحربية، على القرى التي سيطرت عليها ماتسمى فصائل "درع الفرات" التابعة للجيش الحر بريف حلب الشمالي.

وأفادت القناة المعارضة أن الطائرات السورية الحربية استهدفت فصائل "درع الفرات" في قريتي "تل مضيق وتل جيجان" التابعة لمدينة الباب بريف حلب الشمالي، وذلك بعد ساعات من سيطرتهم عليها.

وأكد المكتب الإعلامي لغرفة عمليات "حوار كلس" مقتل 3 مقاتلين من ما يسمى الجيش الحر إثر قصف الطيران المروحي السوري قرية "تل المضيق" قرب مدينة الباب.

وأوضح المكتب أن القوات السورية وقوات سوريا الديمقراطية بزعامة تنظيم بي واي دي " الكردي شنوا هجوماً مشتركاً على فصائل "درع الفرات" خلال سيطرتها على قرى وبلدات ريف حلب الشمالي التي كان يسيطر عليها تنظيم "داعش" .

بدوره، أكد النقيب "عبدالسلام عبدالرزاق " المتحدث العسكري باسم حركة "نور الدين الزنكي"  استهداف الطائرات السورية مواقع فصائل درع الفرات، وذلك بهدف قطع الطريق أمام درع الفرات للتقدم نحو مدينة الباب كبرى وآخر معاقل تنظيم "داعش" بريف حلب.

وتأتي هذه التطورات، بعد ساعات من سيطرة فصائل درع الفرات على قرى "كسارة وتل المضيق وتل جيجان"، التابعة لمدينة الباب بعد اشتباكات مع تنظيم "داعش".

وكان الجيش السوري قد هدد قبل أيام تركيا بالتصدي لقواتها المتواجدة على الأراضي السورية بجميع الوسائل باعتبارها قوة احتلال تهدد السيادة الوطنية، وذك بعد يومين من تهديد مماثل بإسقاط الطائرات الحربية التركية إذا خرقت الأجواء السورية









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية