امنعوا الملك من استفزاز روح ناهض: لا للمارش في جنازة صديقه بيريز


September 29 2016 07:00

كتب : صالح صالح
 
مات مجرم الحرب الصهيوني صديق الزعماء العرب في تزامن مع إعدام عدوّه ناهض حتّر أمام قصر العدل وبإعدام شرعي ملكي سلفي. وكأنّ الله يقول لهم يجب أن تقتلوا هذا وليس ناهض ويجب أن تبكوا على ناهض وليس على بيريز، ويجب أن تسيروا بمارش ناهض وليس بمارش بيريز ويجب أن تتكاتفوا مع الرئيس الأسد والسيّد نصر اللة وليس مع أوباما ونتنياهو. الله يرسل لنا الآيات وكان قد أرسل لقابيل الغراب ليعلّمه مراسم دفن أخيه الذي قتله واليوم يأخذ روح بيريز ليقول هذا عدّوك يا عبد الله وليس ناهض.

تقتضي البروتوكولات بين الدول الصديقة والتي يربطها الدفئ الحميم أن يذهب كبشها ليشارك في المارش وإلقاء التحيّة على جثة الرئيس المتوفّي. وقد يكون التعاطف أحيانا على وفاة صحفي أو رسّام كاريكاتور، كما تعاطف ملك الأردن مع فرنسا وذهب ليتسّيد مارش سبّ الله والنبي في باريس بصحبة نتنياهو. وهذا معناه أنّ جلالة (والعياذ بالله) الملك عبد الله سيذهب برفقة عقيلته ليكاتف نتنياهو في تل أبيب وليبكي ويذرف العبرات حزنا والدمع السخينآ على فقدان صديقه ومعلمّه الأكبر، وبيرز يستحقّ كونه شتم وجزّر بالإسلام مثل السلفية وساهم في البصق على الإسلام والمسلمين والمسيحيين أكثر من مساهمة قتلى غزوة شارلي إيبدو.

يجب التظاهر أمام مطار لاس فيغس ومنع الملك عبد الله من الخروج من الكازينوهات والتوجّه إلى تل أبيب. هذا الإجراء يؤذي الملك أكثر من تغيير وزارة وإقالة قاضي وذبح شاة وحرق كبش. لعنة دماء ناهض يجب أن تلاحق ملك الأردن وحاشيته من القاعدة والإخوان حتى ترحيلهم وهم يحملون حاجاتهم في شوالات على رؤوسهم. كفانا تحريف للقرآن الكريم وترك الآيات كلّها والإلتزام فقط بآية واحدة نحن ابتدعناها وهي أن ليس على السكّير من حرج.

الخطأ الجسيم الذي وقع ويقع هو ردّ عدوان السلفية بالحرب عليها، وهذا الأمر أثبت أنّه لا يأتي بالحلّ السريع وحده، كلنّا يعلم أنّ السلفية والإخوانية صُنعتا لخدمة أرباب الهياكل، وهما يعملا للدفاع عن الممالك والإستعمار من أكبر إمبراطورية في التاريخ أي الإمبراطورية البريطانية، إلى أبرغث إمبراطورية في التاريخ والجغرافيا والرياضيات وأضرطها في الغاز أي مشيخة قطر، ولولا السلفية والإخوانية، لما عرفنا أنّ الموز يُطلق على أسماء النساء.

ليس الإرهاب السلفي والإخواني من يصنع الملوك بل العكس، لذا يجب العمل للخلاص من هؤلاء وبذلك ينتهي فيلم الرعب هذا بساعات. حبّذا لو يحدث شيئا ما أثناء مراسم دفن بيريز وهكذا نتخلّص من بعض ملوكنا بطريقة نظيفة لا يمكن حتّى للشيطان أن يستثمرها. من مهازل القدر أن تبرق ملوكنا برقيات التعازي وأن تشارك في دفن محتلّ أرضها وتقف دقائق الصمت أمام جثته وتشهد على دفنه في أرض فلسطين. ومن مهازل التاريخ الفرح والنشوة التي لحقت بهذه الملوك ومن والاها من الشعوب بإعدام ناهض المناهض للأعداء.

كل العيون شاخصة على طاقم الإنبطاح العربي ولمراسم دفن صديقهم بيريز، كلام اليوم كالخمر وغدا يصبح أمرا. يا عبد الله يا قاتل النجيب حتّر، أبوك وأجدادك أطلقهم الإستعمار علينا فأنتم طلقاء هذا العصر، وكما قالت التي تقول عنها جدّتك: ألا فالعَجَب كلّ العجب.. لقتلِ حزبِ الله النجباء، بحزب الشيطان الطلقاء!

سامحنا يا ناهض إذا كنّا مقصرّين في حقّك، نقول لك: أنا ناهض أنا ناهض، كما قالت ملوكنا أنا شارلي وستقول اليوم أنا بيريز.









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية