مفتي القاعدة الارهابي السعودي عبدالله المحيسني يدعو فصائل الارهاب في سوريا الى الوحدة .. والجيش السوري يخرج صواريخه


September 20 2016 06:36

دعا مفتي "جبهة النصرة" عبد الله المحيسني السعودي الجنسية، المجموعات المسلحة في سوريا الى رص الصفوف ونسيان الخلافات لخوض ما أسماها "معركة المصير في وقت أعلنت فيه سوريا انتهاء الهدنة وقيامها بضرب الإرهابيين من تنظيم القاعدة - ولأول مرة - بصواريخ موجهة في إشارة الى ان السوريين قرروا - بعد الغارة الامريكية - ان يستخدموا اقوى سلاح بحوزتهم لم يستخدم من قبل وهو سلاح الصواريخ".

جاء ذلك في مقالة له نشرتها "صحيفة المسرى" قال فيها "إننا في هذه الأيام وفي هذه الظروف .. نحتاج إلى أن نجتمع ونتآلف ونتقارب ونتحد على أصول الإسلام العامة وعلى دفع العدو الصائل" على حد تعبيره.

واستشهد المحيسني بقول ابن تيمية: "أما دفع العدو الصائل الذي يفسد الدين فلا أوجب بعد الإيمان منه".

وتابع: إذا كانت ظروف ما بعد سقوط الخلافة العثمانية قد أنشأت تيارات وأحزاب إسلامية متعددة فإن الجهاد اليوم سيجمعهم في ساحة وصعيد واحد لأن الغاية واحدة والهدف مشترك والعدو لم يترك مجالاً للتفرق.

وأكد المحيسني أنها "معركة المصير للأمة جميعاً وإذا لم ننظر لها بهذا المنظار سيكسبها العدو لأنه جمع صفوفه وتفرقنا.. وتناسى خلافاته وبيننا -للأسف- من يشعلها.. لأنه أخذ بأهم الأسباب وتركناها.."

يذكر ان عبدالله بن محمد بن سليمان المحيسني المعروف إختصارا بعبدالله المحسيني هو داعية سعودي حصل على الماجستير في تخصص "الفقه المقارن" من جامعة "الإمام محمد بن سعود الإسلامية" وحصل بعدها على الدكتوراه.

والمحيسني من مواليد مدينة بريدة في منطقة القصيم، وذهب إلى سوريا  للجهاد بموافقة امنية سعودية ما بين شهري اغسطس واكتوبر من عام 2013 .









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية