شريط فديو جديد لداعش ( الوهابية ) في اعدام الشبان السوريين بتهمة ... العمالة للصليب


September 13 2016 09:35

بثّ تنظيم داعش الارهابي ( الوهابي ) الذي تقودة جماعات سعودية اردنية إصدارا مرئيّا وثّق إعدام تسعة عشر شابّا سوريّا في مدينة دير الزور؛ بتهمة العمالة لصالح دول التحالف ضد التنظيم.

الإصدار -الذي حمل اسم 'صناعة الوهم'-؛ كان شاهدا على طريقة جديدة طبّقها التنظيم في إعدام خصومه، وهي 'التضحية بهم كالمواشي'.التنظيم جلب تسعة عشر شابّا إلى مكان يظهر أنه 'مسلخ'، وقام ابتداء بتجميعهم في زاوية المكان مكبلين، قبل أن يبادر أحد عناصر التنظيم باختيار 'أضحيته'، والمفاضلة بين 'الأضاحي البشرية'.

وقال أحد عناصر التنظيم قبل البدء بـ'المجزرة': 'ضحّوا تقبل الله منكم، فإنّا مضحّون بعملاء الصليب'. عناصر التنظيم الذين ارتدوا زيّا أبيض، قام بعضهم بجلب عدد من الشبّان وسط 'المسلخ'، ووضع رؤوسهم على فتحات التصريف، قبل أن يتم نحرهم على طريقة نحر المواشي.

قسم آخر ارتأى عناصر التنظيم أن يكون ذبحه بطريقة أخرى؛ حيث تم تعليق أرجلهم في المكان المخصص لتعليق المواشي بعد ذبحها؛ بغية سلخها. وبالفعل، قام عناصر التنظيم بذبح عدد من الشبان 'المعلّقين'، وأيضا بطريقة ذبح المواشي، سارع عناصر التنظيم لضخّ الماء بشكل قوي على أعناق الشبّان المنحورة.

وبحسب التنظيم، فإن العناصر الذين أعدمهم يتبعون لشخص يُدعى حيدر محمد العبد الله، مقيم في تركيا، كان أمنيا في جبهة النصرة، ثم في إحدى المليشيات الكردية، ثم عميلا للتحالف الدولي. وقال التنظيم إن العبد الله استقطب شقيقه 'زكريا'، وشخصا آخر يدعى 'بشار'، وشكّلوا خلية سقطت جميعها في قبضة التنظيم. وبيّن التنظيم أن 8 من أعضاء الخلية كانت مهمتهم رصد تحركات ومواقع التنظيم ومتابعتها، فيما خمسة آخرون تركزّت مهمتهم في تصوير مقرات وتحركات عناصر التنظيم. والستة الآخرون، قال التنظيم إن مهمتهم كانت القيام بأعمال يطلبها منهم حيدر العبد الله مقابل أجر مادي.ونوّه التنظيم إلى أن مواطنين سوريين مؤيدين للتنظيم، هم من قاموا باكتشاف الخلية وتزويد الجهاز الأمني لـ داعش بالمعلومات عن تلك الخلية









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية