مفاجأة : رئيس البرلمان المصري عمل 17 سنة في بلاط امير الكويت


August 31 2016 02:00

كشف الصحفي المصري إبراهيم عيسى النقاب عن ان رئيس البرلمان ( النواب )  المصري عمل 17 سنة متواصلة في بلاط امير الكويت ... وقال ، إن رئيس مجلس النواب، علي عبد العال، لا يملك أي خبرة سياسية أو برلمانية أو تنظيمية تمكنه من إدارة منصبه الحالي، مضيفًا: «كان عضو حزب وطني، زي مصريين كتير، وده عشان الترقيات والسلطة».

أضاف عيسى، خلال برنامج «مع إبراهيم عيسى»، المذاع على قناة «القاهرة والناس»: واحد ظل 17 سنة يعمل في البلاط الأميري في الكويت، فلما نجي نقعده في منصب رئيس البرلمان لازم يظهر بالتوتر اللي شايفينه عليه ده

وقال في برنامجه «مع إبراهيم عيسى»، الذي يعرض على فضائية «القاهرة والناس»، مساء الثلاثاء، إن «عبد العال لا يمتلك أي خبرة سياسية أو برلمانية، فهو كان عضوًا بالحزب الوطني، ليس بسبب إيمانه بعقيدة هذا الحزب، لكن من أجل السلطة والترقيات، ولكي يكون مرضيًا عنه من قبل الأجهزة الأمنية»، حسب قوله.

وأضاف أن «عبد العال لا يمتلك أيضًا أي خبرة تنظيمية من أي نوع، فهو لم يعمل في أي جمعية سياسية أو حتى جمعية خيرية من قبل»، متابعًا: «انعدام الخبرة كانت نتيجته التوتر والصورة التي نراها الآن».وتابع «من يجلس على كرسي رئيس البرلمان يجب أن يكون شخصية قادرة على احتواء الأزمات وعدم تفجيرها، وأن تكون محايدة وموضوعية»، مضيفًا: «ولاء عبد العال مفضوح ومكشوف، فهو يفتقد حتى لكفاءة التمثيل».









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية