على ذمة جريدة الراي الكويتية : جهات كويتية تمول منظمة ارهابية وهابية الانتماء في الهند


August 30 2016 08:20

وجه النائب الكويتي صالح عاشور سؤالا إلى وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشؤون التنمية هند الصبيح ذكر فيه أن مواطنا بث غرّد على حسابه في موقع التواصل الإعلامي «تويتر» تفيد بوجود مدرسة في الهند بحاجة إلى أرض زراعية لتكون وقفا لها.

وقال عاشور في سؤاله إن «هناك 300 داعية يمني فقير ينشرون التوحيد وأنهم بحاجة إلى سلال غذائية برعاية رابطة أهل الحديث»، داعيا إلى موافاته بإجراءات الوزارة تجاه هاتين التغريدتين، وما إذا تمت إحالة صاحبهما على النيابة العامة لجمعه تبرعات دون ترخيص وتزويده بما يثبت ذلك إن كانت الإجابة بالإيجاب، ويرجى ذكر الأسباب التي حالت دون ذلك إن كانت الإجابة بالنفي.

واستفسر عاشور عن ماهية رابطة أهل الحديث وما إذا كانت جهة رسمية أم غير ذلك وطالب بمعرفة أعضائها.وسأل عاشور الوزيرة الصبيح، إن كان لديها ترخيص لجمع التبرعات وموافاته بما يثبت ذلك إذا كانت الإجابة بالإيجاب أو تزويدي بإجراءات الوزارة تجاهها إن كانت الإجابة بالنفي.

ودعا إلى موافاته كذلك عن الجمعية الخيرية الرسمية التي تتعاون مع هذه الرابطة والموافقات الرسمية الصادرة من وزارتي الشؤون والخارجية بخصوصها.

يذكر ان الرابطة المذكورة وهي احدى الواجهات الوهابية التي يجري تمويلها من الحكومة السعودية ايضا وهي على ارتباط عضوي مع مؤسسة رابطة العالم الاسلامي التي تتخذ من مكة المكرمة مقرا لها وتمولها السعودية









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية