احمد موسى يتراجع : ما حدش هكر صفحتي ... وجمهور تويتر زبالة


August 28 2016 22:15

تراجع المذيع المصري  أحمد موسى عن اتهامه لقطريين واتراك بتهكير صفحته على تويتر ووصف رواد تويتر بانهم ( زبالة ) وذلك ردا  على الاستفتاء الذي طرحه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عن ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، والذ جاءت نتيجته برفض 81% لترشح الرئيس فترة ثانية.

وقال «موسى» خلال برنامجه «على مسؤوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البد»، السبت: «كلهم 15 ألف اللي عاملين عليهم الهيصة دي، منهم 3 آلاف من مصر وباقي المصوتين مش مصريين أساسًا».وأوضح أن التصويت شارك به 3 آلاف مواطن قطري تقريبًا، متابعًا: «شعب قطر كله دخل صوت عندي.. قطر والإخوان وما أدراك ما الإخوان».

وأضاف أن التصويت شارك به أكثر من 2500 مصوت من الكويت التي تعتبر معقل لجماعة الإخوان المسلمين في الخليج، بالإضافة لألفين آخرين من تركيا المعقل الرئيسي للإخوان، بجانب عدد من تونس وأمريكا وبريطانيا والجزائر والسودان، مؤكدًا أن التصويت تم التلاعب به ولم يشارك به المصريين.

وكشف أحمد موسى عن سبب إغلاقه صفحته على «تويتر» بعد نتيجة الاستفتاء، قائلًا: «وجدت أن الغالبية العظمى على تويتر مش متربية وأشبه بصفائح القمامة، أنا دخلت المكان ده غلط.. أنا مش بعمم ويوجد ناس أفاضل على تويتر، لكن الغالبية العظمى من غير الوطنيين»، حسب تعبيره 













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية