الطفل السوري عمران ... الذي ابكى الشعب الامريكي ... ولخص الماساة السورية في لقطة مثيرة


August 19 2016 10:15

انتشرت بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة مؤثرة لطفل بحلب السورية تم التقاطها بعربة اسعاف بعد انقاذه من عملية قصف بأحد الأحياء الشرقية بالمدينة.وتأتي صورة الطفل من مقطع فيديو صُور في اعقاب قصف لأحد المباني في مدينة حلب، حيث نشر هذا المقطع عبر مواقع التواصل مساء الأربعاء، بحسب بي بي سي.

ويبدو الطفل الذي يغطي وجهه الغبار والدماء مصدوماً ومذهولاً مما حدث لدرجة انه لا يبكي ولا يصرخ على الرغم من انه مصاب في رأسه اصابة تبدو سطحية، مما كان نقطة نقاش العديد من وسائل الإعلام الذين وصفوا تعابير وجهه كرمز للأهوال التي تحدث في مدينة حلب بشكل يومي.

وكانت اكثر اللقطات تأثيرا عندما حاول الطفل مسح الغبار عن وجهه، ليكتشف وجود دماء.وكان الفيديو اكثر انتشارا في وسائل الإعلام الغربية وخاصة الامريكية التي قالت ان اسمه عمران، يبلغ من العمر خمس سنوات، وقد تم تداول الصورة بشكل كبير من قبل المستخدمين الناطقين بالإنجليزية، وقد كتبت احدى المستخدمات: رؤية صورة هذا الطفل هذا الصباح وانا في طريقي إلى مكان عملي جعلتني ابكي".

وذكرت تقارير إن الطفل وصل لأحد المشافي وتم معالجته، ولكن بدون حضور والديه.والطفل عمران دقنيش، هو واحد من 5 أطفال جرحوا الأربعاء، الذين عولجوا في مستشفى، وخرجوا في وقت متأخر ليل الأربعاء الخميس









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية