الامير السعودي مجتهد : لهذا السبب خسرنا حرب اليمن والامارات تورطت بالاغتيالات


August 16 2016 09:50

قال المغرد السعودي الشهير "مجتهد"  الذ يعتقد انه احد الامراء السعوديين ان الحوثيين والرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح فازوا عسكريًا وسياسيًا واستخبارتيًا في المعركة مع السعودية. كسبوا المعركة عسكريا وسياسيا واستخباراتيا ، ونحن بقيادة محمد سلمان خسرناها عسكريا وسياسيا واستخباراتيا".

ونشر "مجتهد" سلسلة تغريدات على موقع تويتر السعودية قال فيها: "مع الأسف أخشى ان الحوثيين وعلي صالح كسبوا المعركة عسكريا وسياسيا واستخباراتيا، ونحن بقيادة محمد سلمان خسرناها عسكريا وسياسيا واستخباراتيًا".واضاف: "هي ليست شكوك الإمارات متورطة قطعا بالاغتيالات والأمر شبه معلن والسعودية تمنع التصريح بذلك حتى لايقال هذه نتائج عاصفة الحزم.

كما اشار المغرد السعودي الشهير الى قرار الملك سلمان، بصرف راتب شهر للمقاتلين بالحد الجنوبي، والمشاركين بالعدوان على اليمن.وأضاف: "راتب الشهر كذلك، رغم أنه شي تافه لكنه دليل آخر على قوة تأثير التويتر الذي امتلأت صفحاته بمقارنة أوضاع المقاتلين مع أوضاع الباذخين في طنجة".وتابع: "كدليل على قوة تأثير التويتر اضطر محمد بن سلمان مرغما أن يعيد والده من طنجة قبل الموعد المحدد (٣٠ اغسطس) بأسبوعين فلا تستهينوا بنشاطكم".









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية