الملك عبدالله دخل على خط القضية المقامة ضد ناهض حتر ... وهو الذي امر باعتقاله


August 15 2016 17:25

عرب تايمز - خاص

يبدو ان الكاتب الاردني ناهض حتر سيتختخ في سجون المملكة بعد ان تبين ان الملك هو الذي امر باعتقاله اثر قيامه بتشيير رسمة منقولة عن موقع على فيسبوك تسخر من داعش وتفسيرها للاسلام ... الرسمة كانت القشة التي قصمت ظهر بعير ناهض حتر الذي يبدو انه خرج عن الخط المرسوم حين طار الى دمشق على رأس وفد اردني للاعلان عن تأييد الرئيس السوري في مواجهته للارهاب خلافا للموقف الرسمي الاردني ويقول اردنيون ان الملك هو الذي امر رئيس الوزراء باعتقال حتر

جريدة الدستور الاردنية اجرت حوارا مع الملك وجهت خلاله سؤالا غير مباشر عن موضوع ناهض .. فرد الملك كما يلي :  جلالة الملك، برزت أخيرا بعض حالات التطاول على القانون وخطاب لا يمثل مبادئنا الأردنية الأصيلة، كيف يمكن التصدي لها؟

 جلالة الملك: يشكل الأردن نموذجا يقوم على التسامح والتآخي والعيش المشترك والاحترام المتبادل بين جميع مكونات الأسرة الأردنية الواحدة، مسلمين ومسيحيين.

لقد بُني هذا البلد على أساس التعاضد بين مكوناته كافة، وصمد في وجه أصعب الظروف ليصبح قويا بأسرته الواحدة. فلن نقبل أو نسمح للأفكار الدخيلة المتطرفة التي يحاول البعض ترويجها وتتنافى مع عقيدتنا ومبادئنا أن يكون لها مكانا في مجتمعنا. ولن نسكت عن أي شخص يحاول أن يزرع الفتنة بيننا أو يسيء إلى عقيدتنا ومختلف الأديان، فهو عدو كل أردني وعدو هذا الوطن ومبادئه التي بني عليها.

إن تحقيق العدالة على الجميع وضمان سيادة القانون هي ركيزة أساسية للدولة الأردنية، وجميع أجهزة الدولة ومؤسساتها ملتزمة بتطبيق القانون لحماية حقوق المواطنين، ولن نسمح لأي كان المساس بهذه الثوابت أو التطاول عليها. وأي محاولة للاستقواء على القانون سيتم التعامل معها بكل حزم









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية