في السعودية ... البر بالوالدين جريمة


August 13 2016 10:33

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعسكري سعودي يطالب بعلاج امه من السرطان لكن طلبه قوبل بالرفض من جانب المعنيين وانهم طلبوا منه ان يثبت اولا ان المريض امه!.وأثار هذا الفيديو ضجة على مواقع التواصل حيث اعتبر المتابعون ان هذه القصة المؤلمة هي واحدة من بين مئات القصص التي تجسد الواقع المظلم الذي يعيشه أبناء السعودية.

ودشن السعوديون وسما جديدا بعنوان #عسكري_يطالب_بعلاج_امه اعربوا عن استيائهم وغضبهم من تجاهل مشاكل المواطنين من جانب المسؤولين.فقالت بشاير  "العلاج حق لكل مواطن والعسكري المفروض بدون مطالبة يتحقق لو هالشي لكن الفساد ومايسوي واشارت روان وكفى " هذا العسكري ضحى بتفسه وماله وولده من اجل الوطن وفي سبيل امننا مستكثرين عليه علاج امه الذي يعتبر من ابسط حقوقها..!!"

وقال محمد بن بندر "هل من الوطنيه ان اناشد؟وهل حقوقي تأتي بالتوسل؟اين التجار عن العسكريين؟ اين البنوك عنهم؟ ياقيادتنا يحتاجون منكم التفاتة".ولفت المعتز باالله "المفترض يعاقب كل من وضع العراقيل أمامه ، المفترض العلاج لايحتاج شفاعة ولامطالبة لجميع المواطنين ، فكيف بحماة الوطن".وقال ابو ثامر " للأسف مستشفياتنا لا تعرف كيف تتعامل مع الحالات الإنسانية فكيف لها أن تعالج الحالات المرضية بصراحة الوضع مخجل جداً









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية