ابنة اوباما تعمل في الصيف في مطعم يمتلكه لبناني


August 10 2016 15:31

لفتت ساشا أوباما ابنة الرئيس الأميركي باراك أوباما المتابعين مؤخرا بعدما ظهرت في صور عبر الشبكات الاجتماعية، وهي تعمل في مطعم نانسي للمأكولات البحرية، الذي يملكه أحد المهاجرين العرب.وعلق الإعلام الأميركي على وظيفة البنت الصغرى لأوباما بالقول إنها تركت وسائل الراحة في البيت الأبيض للعمل بائعة في مطعم للمأكولات البحرية ببلدة مارثاز فاينيارد في ولاية ماساتشوستس.

ويبدو أن ابنة الرئيس الأميركي البالغة من العمر 15 عاما قررت العمل خلال عطلة الصيف الحالي لاكتساب خبرة عملية في مجال الأنشطة التجارية على غرار أختها ماليا التي سبق أن تدربت في منشآت سينمــائيـة، بحسب صحيفة بوسطن هيرالد.

وظهرت ساشا في صور على تويتر، وهي ترتدي بدلة رسمية تتكون من قميص أزرق اللون وقبعة خلال الانشغال بالعمل المتعلق بصندوق المدفوعات النقدية، الذي يسجل حركة التعاملات المالية في المطعم.وتشير وسائل الإعلام إلى أن صاحب المطعم جوزيف مجبر، وهو لبناني الأصل، صديق قديم للرئيس أوباما، الذي غالبا ما يذهب إلى جزيرة مارثاز فينيارد للاستجمام مع أسرته.

واستخدمت ساشا اسمها الكامل وهو ناتاشا عند تقديم طلب العمل لإدارة المطعم وكان يرافقها ستة أشخاص من الحرس الرئاسي.ونقلت الصحيفة عن أحد العاملين في المطعم أن “ساشا تعمل في الأسفل في مكان تسليم الوجبات الجاهزة للزبائن. تساءلنا في البداية عن سبب وجود ستة أشخاص يســاعدون الفتــاة، لكن لاحقا عرفنا السبب”.وتتمثل وظيفة ساشا بالأساس في انتظار قدوم الزبائن قرب الطاولات والمساعدة في إعداد المطعم خلال فترة الغداء، بالإضافة إلى العمل المتعلق بصندوق المدفوعات النقدية.













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية