احالة المغني ايهاب توفيق الى النيابة لانه متورط في عملية نصب ( طبي ) على المشاهدين


August 03 2016 23:15

صرح اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك في مصر أنه تم إحالة الممثل القانوني لقناتي "البطل، الحلبة 2"، وكل من علي غنيم، وأسماء عبد العزيز بصفتهما الوكيلين الحصريين لقناة "موجة سينما"، والممثل القانوني لذات القناة إلى نيابة جنوب الجيزة الكلية بسبب إعلانهما المضلل عن منتج يسمى جود باي دايبيتس على شاشة هذه القنوات بدعوى أنه منتج أمريكي يعالج السكر وحاصل على ترخيص من وزارة الصحة السعودية، وذلك على خلاف الحقيقة.

وأوضح اللواء يعقوب أنه تم توجيه الاتهام للفنان إيهاب توفيق نظير اشتراكه بالأداء التمثيلي في هذه الإعلانات على الفضائيات بغرض الترويج عن هذه المنتجات المخالفة للمواصفات كأحد الأساليب الخداعية للمعلنين في كسب ثقة مشاهديهم وإيهامهم بصحة البيانات الواردة فيه.

وأضاف "أنه في إطار التنسيق بين الجهاز وبين الجهات ذات المرجعية الفنية فقد تم مخاطبة الإدارة المركزية للشئون الصيدلية بوزارة الصحة، والتي أفادت أن المنتج المذكور غير مدرج بقاعدة بياناتها الإلكترونية من ثم غير مسجل بوزارة الصحة وغير مصرح بتداوله بين المستهلكين".

وأشار إلى أنه تم مخاطبة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وتبين أن القنوات تروج لإعلاناتها المضللة عن المنتج تحت أرقام (01062000361 - 01157995966 - 01157995900)، بالإضافة إلى تبعية هذه









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية