الجيش السعودي يقتحم قرية يمنية فيقتل رجالها.. ويسبي نسائها


July 27 2016 09:18

دان رئيس ملتقى التصوف الاسلامي في اليمن الشيخ عدنان الجنيد بشدة المجزرة التي ارتكبها  الجيش السعودي بحق أهالي منطقة الصراري في تعز.وقال الشيخ الجنيد في رسالة وزعها على وسائل الاعلام : "اليوم قُتل العشرات من السادة من ذرية أهل بيت النبي (ص) وأحرقت منازلهم وسُبيت نساؤهم وأطفالهم في تعز بقرية الصراري.. وفرح بذلك أناسٌ ينتمون إلى بني أمية كما فرح أسلافهم بقتل الإمام الحسين (ع) وأصحابه وحرق خيامهم وسبي نساء أهل البيت (سلام الله عليهم) في كربلاء.. هكذا يكرر التاريخ نفسه.. ويستمر الإنسان في السقوط برغم كل العظات.. ألا لعنة الله على الظالمين..".

وأضاف رئيس ملتقى التصوف الإسلامي: "تم اقتحام الصراري أمس الليل واليوم يعيثوا فيها الفساد.. وأحرقوا جميع البيوت وأخذوا ما تبقى من رجال القرية وحتى الجرحى أخذوهم أسرى... ومن بين الأسرى عيال عمي والعلامة محمدعبدالعزيز الجنيد وغيره...".وتابع: "كذلك قام دواعش الوهابية بإحراق كل بيوت آل الجنيد في القرى المجاورة للصراري وأخذوا الأطفال ومن تبقى من الرجال أسرى لديهم".

يذكر أن الجيش السعودي ارتكب مجزرة وحشية بحق أهالي منطقة الصراري في تعز، راح ضحيتها 50 مدنياً حرقاً وذبحاً وقتلاً، بينهم أطفال ونساء. ونبش المرتزقة قبر أحد أعلام الصوفية الشيخ جمال الدين، وأحرقوا رفاته واختطفوا العشرات من الأهالي وسط الخشية على حياتهم من الإعدام. المذبحة لاقت موجة غضب واستنكار عارمين في صفوف المجتمع المدني والحقوقي والأحزاب في اليمن









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية