داعش تعلن مسئوليتها عن هجوم المانيا الارهابي الذي نفذه لاجيء سوري


July 25 2016 10:30

اعلن تنظيم داعش'  الاثنين 25 يوليو/ تموز عن مسؤوليته تنفيذ هجوم أنسباخ جنوب ألمانياوكان وزير الداخلية في ولاية بافاريا يواخيم هيرمان، أعلن في وقت سابق من الاثنين أن الانفجار الذي وقع في مدينة أنسباخ الألمانية كان هجوما إرهابيا.ونقلت رويترز عن الوزير قوله 'الفيديو الذي عثر عليه في هاتف الشخص الذي نفذ التفجير يدل على وأشار الوزير إلى أن الفيديو تضمن تهديدات حول تنفيذ الهجوم باللغة العربية. ونوه الوزير بأن منفذ الهجوم من مواليد سوريا وأعلن في الشريط عن الولاء لداعش.

وقال هيرمان إن الشاب السوري المذكور أعلن في شريطه أن هجمته تأتي كانتقام لقتل المسلمين.وكان الانفجار قد دوى في أحد مطاعم مدينة أنسباخ ليلة يوم الاثنين 25 يوليو / تموز بالقرب من مهرجان موسيقي كان يحضره حوالي 2.5 ألف شخص. ونجم عن التفجير مصرع شخص واحد ( 27 عاما) من مواليد سوريا. وقال هيرمان في وقت سابق، أن السلطات الألمانية رفضت منح السوري المشار إليه حق اللجوء العام الماضي، مشيرا إلى أن المتهم معروف للشرطة، وحاول الانتحار سابقا مرتين.

وقال هيرمان إنه لا يملك حتى الآن أية معلومات تؤكد إلى ضلوع أية منظمة إرهابية في هذا التفجير. وفقط تم العثور لدى الشاب السوري على مواد تستخدم لتحضير العبوات الناسفة.ومن جانبه أوعز وزير الداخلية الألماني توماس دي مايزر بزيادة عدد أفراد الشرطة المشاركين في الدوريات في المطارات ومحطات القطار، وكذلك عند الحدود













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية