على ذمة ضاحي خرفان : الانقلاب الفاشل في تركيا كشف الخلايا النائمة للاخوان والارهابيين في الاردن والدول العربية


July 19 2016 10:04

عرب تايمز - خاص

قال ضاحي خرفان مستشار حاكم دبي الامني  لعدد من الصحفيين في دبي ان الانقلاب الفاشل في تركيا كشف الخلايا النائمة للاخوان والارهابيين في الاردن وعدد اخر من الدول العربية واضاف ان عناصر الخلايا النائمة سارعت الى نشر صور اردوغان في صفحاتها وكتابة تعليقات على صفحات الفيسبوك والاشادة بأردوغان ومهاجمة الصحف والمواقع التي اتخذت موقفا معارضا لاردوغان

واضاف ان اجهزة الرصد  الالكتروني في المخابرات الاردنية نشطت في الايام الاخيرة لمتابعة صفحات الاردنيين على الفيسبوك وقراءة التعليقات وحتى نشر الصور لان هذا يتيح لها التعرف على الخلايا النائمة للارهابيين ولجماعة الاخوان وزعم خرفان انه كان قد نصح الاجهزة الامنية في الدول العربية بذلك 

وعلق خرفان على محاولة الانقلاب العسكري في تركيا، وما تبعه من إجراءات اتخذتها حكومة الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بأنه في حال قامت أي من "جماعات الإخوان المسلمين" بعمليات في الخليج  سيكون أردوغان أول أنصارهم.وجاءت تعليقات خلفان في سلسلة من التغريدات على حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، إذ قال إنه "لو يحدث في الخليج  أي عمليات لجماعات الإخوان، فإن أول نصير لجماعة الإخوان سيكون أردوغان.. أردوغان لا يخدم الأمن القومي العربي،" ووصف كلا من المعارضين والمؤيدين لمحاولة الانقلاب بـ"الأغبياء" على حد تعبيره.

وقال خلفان في تغريدة أخرى إنه "من الخطأ أن يُطلق على الأحداث التي حصلت في تركيا انقلاب العسكر على أردوغان، الواقع هو انقلاب أردوغان على معارضيه.." وأضاف: "أنا ليس بيني وبين أردوغان شيء شخصي، هو تركي مثل أي تركي بالنسبة لي لكن الانقلاب عليه عسكري وانقلابه هو قضائي. قبضه على 2700 من رجال العدالة غلط..".

وتابع خلفان الذي انتقد الرئيس التركي عدة مرات في السابق: "قانون الإجراءات التركي ضُرب به عرض الحائط والقضاء التركي مورست ضده تصرفات قمعية واضحة وضوح الشمس.. والعشر أشهر القادمة ستضع العدالة في تركيا على المحك.. لأن القبض بسرعة البرق على قضاة وما أدراك ما القضاة.. تعني أن الأمر ملعوب فيه".









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية