اخوان الاردن وحماس يهنئون اردوغان بفشل الانقلاب ... والاعلام الاردني يتجنب الهجوم على ضاحي خلفان وحاكم دبي خوفا من التورط بمهاجمة زوجته الرابعة شقيقة الملك الاردني


July 16 2016 01:00

عرب تايمز - خاص

امتنعت وسائل الاعلام الاردنية بخاصة الموالية للاخوان من الهجوم على مستشار حاكم دبي ضاحي خلفان بسبب هجومه على اردوغان واتهامه بفبركة الانقلاب لتبرير التصالح مع اسرائيل وذلك حتى لا تتورط الصحف في مهاجمة حاكم دبي نسيب الملك ( الاميرة الاردنية هيا الزوجة الرابعة لحاكم دبي )  بخاصة وان الملك عبدالله اتهم قبل اسابيع تركيا بدعم داعش ...  في حين سارعت حركة حماس ( اخوان فلسطين ) الى ارسال تهنئة لاردوغان  بفشل محاولة الانقلاب العسكري التي وصفتها بـ"الآثمة" للانقضاض على الخيار الديمقراطي.

وقالت الحركة في بيان نشر صباح اليوم السبت: " تتقدم حماس بالتهنئة للشعب التركي العظيم وقيادته المنتخبة وعلى رأسها الرئيس أردوغان، وأحزابه الأصيلة وقوات الأمن وجيشه المخلص على انتصارهم "ووصفت الحركة إفشال محاولة الانقلاب بـ"الانتصار العزيز في الحفاظ على الديموقراطية والحرية والاستقرار".
وأضافت الحركة، أنها تستذكر مواقف تركيا وقيادتها الحكيمة في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والعمل على رفع الحصار عن قطاع غزة.
وشهدت العاصمة أنقرة ومدينة إسطنبول، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، محاولة انقلابية فاشلة، نفذتها عناصر محدودة في الجيش، تتبع لـ"منظمة الكيان الموازي" الإرهابية، حاولوا خلالها إغلاق الجسرين اللذين يربطان شطري مدينة إسطنبول، والسيطرة على مديرية الأمن فيها وبعض المؤسسات الإعلامية الرسمية والخاصة، وفق تصريحات حكومية وشهود عيان













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية