جورج بوش حضر حفل تأبين رجال الشرطة في دالاس ... وهو سكران


July 14 2016 10:30

دعا ناشطون امريكيون على مواقع التواصل الاجتماعي إلى فحص دم الرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش، لمعرفة ما إذا كان ثملاً أم لا، بعد ظهوره إلى جانب الرئيس الحالي باراك أوباما، ونائبه جو بايدن، في حفل تأبين خمسة ضباط شرطة قضوا برصاص قناص في دالاس هذا الأسبوع، في غمرة تظاهرات الاحتجاج على قتل الشرطيين البيض أمريكيين من أصل إفريقي في ولايتي لويزيانا ومينيسوتا.

فقد حفلت مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو تظهر بوش الابن وهو يترنح إلى الأمام والخلف، وعلى وجهه ابتسامة عريضة أثناء تأدية الجميع أغنية «الحرب» خلال تأبين ضحايا العنف في دالاس، حيث ظهر الجميع وعلى محياهم الحزن الشديد والجدية في معية أوباما وزوجته ميشيل التي كانت تمسك بيد بوش الابن، وعلى الجانب الآخر من المنصة كان عمدة دالاس مايك رولينجز، وقائد شرطة دالاس ديفيد براون، الرجل الذي خسر شقيقه وابنه جراء العنف في المدينة، وعلى وجوههم حزن عميق.

وكتب كثير المدونيين على الوسائط أن الرئيس بوش كان تحت تأثير الكحول لذا بدا فاقداً رباطة جأشه وعلى غير طبيعة محفل التأبين الحزين وسط مطالب بالتحقيق في الأمر.

يذكر أن بوش كان مدمناً على معاقرة الخمرة عندما كان رجل نفط، ومالكاً لناد رياضي، قبل أن ينتخب حاكماً لولاية تكساس، التي انتقل بعدها بسنوات إلى البيت الأبيض









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية