لو كان المطلق شيخا اماراتيا وليس سعوديا .. هل كانت جريدة البيان الاماراتية ستنشر الخبر


July 09 2016 10:15

عرب تايمز - خاص

نشرت جريدة البيان التي يمتلكها الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي اليوم الخبر التالي : قضت محكمة بريطانية بدفع ما قيمته 53 مليون جنيه استرليني (قرابة 68 مليون دولار) تسوية طلاق لصالح عارضة الأزياء الأميركية السابقة كريستينا استرادا (54 عاماً)، في نزاع قضائي مع زوجها السابق رجل الأعمال السعودي وليد الجفالي (61 عاماً)، حيث كانت استرادا تطالب بالحصول على 196 مليون جنيه استرليني من طليقها السعودي، الذي انفصلت عنه قبل عامين، وألزمت المحكمة الجفالي بأن يدفع المبلغ الذي قضت به بحلول 29 يوليو الجاري

ووفق ما أوردت تقارير إعلامية أمس، فإن استرادا قالت إنه تزوج من امرأة ثانية، وطلقها دون علمها، وأكد الجفالي للمحكمة أن ثروته تقدر بـ113.8 مليون جنيه، وليست مليارات كما يقول محامو استرادا. ويعاني رجل الأعمال من مرض السرطان. وكان قد تزوج عام 2012 من عارضة لبنانية 25 عاماً

انتهى خبر جريدة حاكم دبي ... والسؤال الان : لو ان الخبر كان يخص شيخا اماراتيا وليس سعوديا .. هل كانت الجريدة  الاماراتية ستنشره









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية