بعد يوم واحد من اخر حلقة لمسلسل سلفي واعتراف مدير محطة العربية بالجهاد في افغانستان مع بن لادن ... الارهابيون يضربون مسجدا للشيعة في القطيف ومقرا لرجال الشرطة في المدينة المنورة


July 04 2016 14:24

عرب تايمز - خاص

بعد 24 ساعة فقط من عرض حلقة من مسلسل سلفي اعترف فيها المسلسل التلفزيوني السعودي بان جهات سعودية  تقف وراء ارسال ارهابيين للجهاد في بلاد الشام ... واعتراف تركي الدخيل رئيس محطة العربية في حواره مع الشريان بانه التحق بالمجاهدين في افغانستان في زمن بن لادن وانه طلب من امه ان تسمح له بتنفيذ عمل جهادي ( تفجير نفسه ) وانه طلب من والده حرق الصور ومنع التلفزيون ... نفذ ارهابيون سعوديون هجوما ارهابيا على مسجد للشيعة في القطيف والذيت تعرضوا عبر وسائل الاعلام السعودية ولا زالوا الى التحريض .. كما فجر ارهابيون مقرا للشرطة في المدينة المنورة

  السلطات الامنية في المدينة المنورة  اكدت وقوع هجوم انتحاري قام به احد عناصر "داعش" استهدف المسجد النبوي في البوابة الغربيةواكد مدير امنية المدينة المنورة، ان الارهابي منفذ الهجوم يدعى "عمر عبدالهادي عمر الجعيد العتيبي" البالغ من العمر ١٨ عاما، وانه من ضمن قائمة مطلوبي الطائف وانه متورط في اكثر من هجوم في المملكة.

وحسب وسائل الاعلام السعودية فان الحصيلة الأولية للتفجير في المدينة المنورة تشير لمقتل الانتحاري ورجلي أمن وإصابة 4 بإصابات خطيرة جراء التفجير في المدينة المنورة.وكانت وسائل اعلام سعودية أكدت مساء الاثنين إن انتحاريا فجر شحنة ناسفة قرب مقر أمني عند الحرم النبوي في المدينة المنورة بالسعودية.

ووقع الانفجار عقب تفجيرات أخرى في القطيف وجدة اليوم الاثنين.وأظهرت صور جرى تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي دخانا يتصاعد قرب المسجد.
تحدثت وسائل اعلام عن تفجير انتحاري قرب مسجد في القطيف شرقي السعودية مساء الاثنين
وقد فجر الانتحاري نفسه قرب المسجد بعد عجزه عن الاقتراب منه بسبب لجان الحماية الذاتية. الا انه لم يصب احد باذى، بحسب ما افاد سكان لوكالة فرانس برس.
وقال شاهد على الهجوم ان "التفجير نفذه انتحاري بكل تاكيد. استطيع رؤية جثته" التي تمزقت الى اشلاء 

وذكرت شاهدة اخرى هي نسيمة السعدا ان "انتحاريا فجر نفسه قرب المسجد" في وسط مدينة القطيف على ساحل الخليج  . الا انها اكدت انه لم يصب اي شخص باذى.









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية