بسبب هذه الاغنية عن حلب ... الارهابيون يطلبون رأس المطرب هاني شاكر


June 14 2016 09:07

عرب تايمز - خاص

بثت فضائية دريم  المصرية أحدث أغنية للفنان الكبير ونقيب الموسيقيين المصريين، هاني شاكر والتي أهداها لمدينة حلب تضامنا مع الشعب السوري في المحنة التي يمر بها. والاغنية تحت عنوان "رمضان كريم يا حلب" صدرت بمناسبة حلول شهر رمضان، من كلمات محمد صلاح عطية وألحان وتوزيع الموسيقار محمد ضياء من إنتاج وإخراج محمد مختار.

وانتقد الموالون للارهابيين في سوريا هذه الاغنية واعتبروه تضامنا صريحا مع الرئيس السوري بشار الاسد.وقالوا هذه الاغنية "رسالة بائسة مكررة" لم تعد تنطلي إلا على أنصار نظام بشار الأسد في سوريا وعبد الفتاح السيسي في مصر على حد تعبيرهم .. وهددت مواقع الارهابيين المطرب المصري بسبب هذه الاغنية.

واعتبروا ان الاغنية "رسالة مستمدة من أكاذيب غُلفت بإطار فني استغل المشاهد المأساوية في حلب" و"كلمات تدس السم في العسل" على طريقة "لا تقربوا الصلاة"، و"لحن درامي الطابع تتصاعد نغماته أحيانا وتخبو في أحيان أخرى"، مع صوت المطرب المعروف في مصر إعلاميا باسم "أمير الغناء العربي"، وشعبيا باسم "النحنوح".

وانتقدوا لقطات ومشاهد من الفيديو تظهر فيه آثار انفجار قذيفة على الأرض، موجهة إلى إحدى أليات الجيش السوري، ولان مدفع الهاون الذي يظهر يقصف في الأغنية، يشير إلى أنه تابع للمعارضة وليس الجيش السوري!.هذا بينما من الواضح ان الأغنية ليست منشورة سياسيا، وانما هو موقف انساني محايد للتعاطف مع الشعب السوري

شاهد الاغنية

https://www.youtube.com/watch?v=IRx4F7Fo5OA









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية