سبحان مغير الاحوال ... المخابرات الكويتية تداهم منزل الشيخ عذبي الصباح رئيس امن الدولة السابق


June 09 2016 08:53

داهمت المخابرات الكويتية ديوانية رئيس جهاز أمن الدولة السابق في الكويت الشيخ عذبي الفهد، إلا أنها لم تجده، فتوجهت إلى منزله وحاصرته لكنها لم تعثر عليه.وكانت محكمة الجنايات الكويتية قضت في نهاية الشهر الماضي بحبس عذبي الفهد (شقيق نائب رئيس الوزراء الأسبق الشيخ أحمد الفهد وابن أخ الأمير صباح الأحمد) والشيخ خليفة العلي والشيخ أحمد الداوود خمس سنوات مع الشغل والنفاذ وآخرين لمدد متفاوتة في القضية المعروفة باسم «قروب الفنطاس».

وضمت لائحة المتهمين في المجموعة «قروب الفنطاس» الذي تمت احالته إلى النيابة العامة من قبل الحكومة بناء على توصية من مجلس الأمة الكويتي في يوليو الماضي عدداً من أبناء الأسرة الحاكمة وإعلاميين ومغردين، بالإضافة إلى ثلاثة محامين ليصل مجموعهم إلى 13.

وتنوعت التهم الموجهة لهم، حيث تم توجيه تهمة الإساءة إلى الذات الأميرية والقضاء وإساءة استعمال هاتف إلى خمسة متهمين.. فيما تم توجيه تهمتي الإساءة إلى القضاء وإساءة استعمال هاتف إلى بقية المتهمين، من خلال إنشاء مجموعة على «الواتس اب» وتم خلاله القيام بالإساءة محل التهم بالقضية من قبل أعضاء المجموعة «القروب»

وأسندت النيابة إلى أربعة متهمين بالقضية تهم الإساءة إلى الذات الأميرية وولي العهد والسلطة القضائية وإساءة استعمال الهاتف، في حين أسندت إلى تسعة متهمين آخرين تهمتي الإساءة إلى السلطة القضائية وإساءة استعمال الهاتف.‏













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية