ابراهيم عيسى : الاخوان سيعودون بعد عامين لحكم مصر


May 27 2016 11:30

هل يعود الإخوان إلى الحكم في مصر مرة أخرى؟ سؤال طرحه الإعلامي إبراهيم عيسى من خلال برنامجه مع "إبراهيم عيسى" على فضائية "القاهرة والناس".وقد طلب عيسى من مشاهديه تسجيل هذه الشهادة عليه لثقته بذلك، مؤكداً عودتهم بقوة في انتخابات رئاسة 2018، وانتخابات البرلمان القادم.

وعزا عيسى هذه العودة للإخوان إلى الفراغ السياسي الرهيب الذي تعاني منه البلاد، ويستغله الإخوان منذ الآن للعودة إلى المشهد، حيث قال: "مع وجود فراغ سياسي رهيب، والأحزاب كرتونية فاشلة، ويديرونها فشلة فخورون بفشلهم، وليس لديهم فكر ولا رؤية، وحتى الأحزاب التي تعتقد أنها حقيقية، وتحمل رؤية، فإمكانياتها ضعيفة ونخبوية، ليس لها قاعدة شعبية، ولا قدرة على التواصل مع الجماهير، فهذا الفراغ الفظيع سيستغله الإخوان".

كما أشار عيسى لاستغلال الاخوان للمشاكل الاقتصادية، والقرارات الاقتصادية المؤلمة التي يتخذها النظام، فتسببت في ضعف شعبيته، ما سيستغله الإخوان، الذين أكد أن النظام بدأ فعلاً في التعامل معهم، والجلوس معهم للتفاوض، على حد قوله وأيضاً دلل عيسى على ذلك بما يفعله راشد الغنوشي في تونس، ووصفه لها بالتمثيلية التي تشير إلى قرب عودة الإخوان المسلمين في تونس ومصر.

الإعلامي المصري لفت الى أنه كان قد حذر نظام الإخوان من سقوط الرئيس السابق محمد مرسي، ولكن لم يستمع إليه أحد، الأمر الذي يتكرر مع النظام الحالي، فهو الآخر لا يستمع له، في تلميح لتوقعه لسقوط الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي، على غرار ما حدث لمرسي.

وأوضح عيسى أن أدلة كلامه هو أن هناك فراغ سياسي كبير في مصر فشلت الأحزاب المتواجدة على الساحة الآن في سده، كما أن هذه الأحزاب لا يوجد لها أي أرضية بين عامة الشعب، وبالتالي لا يملكون أي تأثير عليهم، وواصل عيسى حديثه عن الأزمات الإقتصادية والسياسية التي تمر بها مصر في الفترة الحالية، ويقوم الإخوان بإستغلالها للترويج لأنفسهم.









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية