محطات الجزيرة والعربية وابو ظبي ودبي تحتفي بالتفجيرات الارهابية في ( كراجات ) المدن السورية الساحلية وترحب بها


May 24 2016 08:01

عرب تايمز - خاص

استنكر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ازدواجية وسائل الاعلام النفطية ( الجزيرة والعربية وابو ظبي ودبي ) مع التفجيرات الارهابية التي ( دكت ) كراجات المدن السورية الساحلية التي تبنتها جماعة "داعش" الارهابية في سوريا واليمن، واعتبر بعضهم هذه الازدواجية تأييدا للقتل والدماء، ولو بطريقة غير مباشرة بخاصة وان التفجيرات استهدفت الركاب المدنيين في الكراجات ووسائط النقل المدني.

فقد استنكر المفكر السعودي حسن بن فرحان المالكي على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" طريقة تعامل قناة "العربية" السعودية المزدوجة مع تفجيرات سوريا واليمن، وقال ان هناك "تأييدا خفيا للتفجير (في سوريا) عندما تقول العربية (تفجيرات في معاقل نظام الأسد) وفي عدن لا يقولون (في معاقل نظام هادي)"، داعيا الى استنكار"التفجير كله بتجرد".

وامس استشهد أكثر من 120 مدنيا وجرح المئات بينهم نساء وأطفال مدارس في سلسلة تفجيرات ارهابية استهدفت مدينتي طرطوس وجبلة غربي سوريا. ووقعت أربعة تفجيرات في جبلة وثلاثة في طرطوس، بعضها نفذها انتحاريون.

أما في اليمن فقتل أمس 45 شخصا واصيب آخرون في تفجيرين متتاليين استهدفا مقرين لتجنيد المتطوعين من ميليشيات هادي بمنطقة خور مكسر في مدينة عدن جنوبي اليمن.وفي وقت لاحق امس تبنت جماعة "داعش" الارهابية التفجيرات في سوريا واليمن

كما اعتبر نشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي أن هناك من يتباكى في قناتي "العربية" السعودية و"الجزيرة" القطرية على "دواعش الفلوجة"، وذلك بالتزامن مع العمليات العسكرية التي تشنها القوات العراقية المشتركة لتحرير هذه المدينة من جماعة "داعش" الارهابية.

وقال "alashkar" مغردا: "العربية" و"الجزيرة" ترقصان فرحا بتفجيرات كركوس وجبلة وكأن من قتل هناك ليسوا بشرا.

وغردت "Nouha_Youssef": الجزيرة والعربية تنشران الطائفية في كل أخبارهم ... في سوريا يفرحون لموت الابرياء وفي العراق يقولون (الحشد الشعبي "اﻹيراني" يقاتل داعش "اﻹيرانية") .. اذا لماذا البكاء و العويل في السعودية وقطر؟









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية