فعلا اللي استحوا ماتوا ... صحفيون تختخوا في سجون مخابرات عيال زايد ومنهم الصحفي الاردني تيسير النجار ... وشيوخ الامارات يمنحون جائزة الصحافة لعبد الرحمن الراشد


May 17 2016 07:36

عرب تايمز - خاص

تختخ الصحفي الاردني تيسير النجار في زنازين عيال زايد الذين رفضوا حتى الرد على وزارة الخارجية الاردنية حول اسباب اعتقال وسجن الصحفي الاردني دون محاكمة ومنع زوجته واطفاله من معرفة اي خبر عنه  ... بينما تم الزج بعشرات الاماراتيين في السجون بحجة نشر اخبار على صفحات التواصل الاجتماعي تهاجم ( رموز الدولة ) في اشارة الى عيال زايد .. ومع ذلك يحتفل الاماراتيون بتوزيع جوائز على الصحفيين العرب المدجنين  وتقديم ( رشى ) لهم عيني عينك

ووفقا لصحافة دبي كرّم  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،  الفائزين ب «جوائز الصحافة العربية» ضمن مختلف فئاتها، خلال الحفل الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي، تزامناً مع ختام الدورة الخامسة عشرة ل «منتدى الإعلام العربي».
وتم منح جوائز الصحافة العربية إلى خمسة عشر فائزاً من مختلف الصحف اليومية والأسبوعية والمجلات الدورية المطبوعة والإلكترونية والمؤسسات الإعلامية من شتى الدول العربية والأجنبية الذين وجدت أعمالهم طريقها إلى منصة التكريم من بين أكثر من 5500 عمل غطت مختلف فنون ومجالات العمل الصحفي

 محمد بن راشد آل مكتوم، سلم جائزة «شخصية العام الإعلامية» للدورة الخامسة عشرة، للسعودي عبد الرحمن الراشد تقديراً لجهوده في إثراء مسيرة الإعلام العربي، حيث كان له الكثير من الإسهامات المهمة على مدار تاريخه المهني الحافل بالانجازات ( دون ان يعددوا لنا هذا التاريخ الحافل وهذه الانجازات ) ... .وسلم مكتوم بن محمد بن راشد، جائزة «العمود الصحفي» التي فاز بها الكاتب والناقد اللبناني إبراهيم العريس إلى ذلك، سلّم أيمن الصياد، عضو مجلسِ إدارة الجائزة، درع جائزة «الصحافة الإنسانية» للصحفية نعيمة السريدي من مجلة «مغرب اليوم» عن عمل حمل عنوان «جرادة.. مدينة الموت من أجل الحياة».
وقام الدكتور خالد المعينا، عضو مجلسِ إدارةِ الجائزة بتقديم درع جائزة «الصحافة التخصصية» لفريق عمل صحيفة «الخليج» الإماراتية عن عمله الفائز «الابتكار نهج وأسلوب حياة».
وقدم عبد الناصر النجار، عضو مجلسِ إدارة الجائزة، درع جائزة «الصحافة الرياضية» للصحفي رضا سليم من صحيفة «الاتحاد» الإماراتية، عن عمله «رياضة الطفل العربي.. الصندوق الأسود».
وقامت عائشة سلطان، عضو مجلس إدارة الجائزة بتسليم درع جائزة «الصحافة الثقافية» للصحفي مصطفى عبادة من مجلة «الأهرام العربي»، عن عمله: «مشروعات فكرية حاولت تجديد الخطاب الديني في العصر الحديث».
وسلم محمد الحمادي، عضو مجلسِ إدارة الجائزة درع جائزة «الصحافة الاستقصائية» للصحفيين هدى زكريا ومحمد المندراوي من صحيفة «اليوم السابع» عن تحقيق عنوانه «خداع المرضى بالخلايا الجذعية».
وسلم رائد برقاوي، عضو مجلس إدارة الجائزة درع جائزة «الصحافة الاقتصادية» للصحفي أسامة جلال من وكالة الأنباء الكويتية (كونا)، عن موضوع عنوانه «تحرير أسعار الطاقة».
وقدم عبد الإله بلقزيز، عضو مجلس إدارة الجائزة، درع جائزة «الصحافة السياسية» للدكتور عبدالله المدني عن موضوعه «الاتفاق النووي الإيراني.. التداعيات الإقليمية والدولية» نشر في صحيفة «الاتحاد» الإماراتية













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية