بعد ان نشرت انه تبع نسوان وكباريهات ومصاب بالجرب وكان يتهرب من الوظيفة ... مرتضى منصور يقاضي جريدة الوطن وصاحبها


May 16 2016 11:55

حددت محكمة جنح الدقى برئاسة المستشار مصطفى ربيع، 18 مايو الجاري، كأولي جلسات الدعوى المقامة ضد محمد الأمين مالك قناة "سي بي سي"وجريدة الوطن، ورئيس مجلس إدارة الجريدة ورئيس التحرير و19 صحفيا، من  المحامي مرتضي منصور  لاتهامهم بسبه وقذفه والتشهير به وتكدير السلم العام وإشاعة أخبار كاذبة وإثارة الفتنة على خلفية نشر الجريدة لتقرير الرقابة حول مرتضى منصور عندما عمل في النيابة العامة وكان يتهرب من العمل بدعوى انه مصالب بالجرب الى جانب اخبار اخرى عن علاقاته بالخمارات والكباريهات والراقصات خلال عمله في الاسكندرية.

كان رئيس نادي الزمالك قد تقدم ببلاغ يحمل الرقم 7084 لسنة 2016 جنح الدقى،ضد محمد الأمين صاحب قناة سي بي سي وعبد الفتاح الجبالي رئيس مجلس إدارة صحيفة الوطن، ومحمود مسلم رئيس التحرير، و19 صحفيا بذات الجريدة، يتهمهم بالقيام بنشر عدد مقالات صحفية، تنطوي على إساءة لشخصه، وتطاول في حقه.

وأضافت الدعوى أن جريدة الوطن المملوكة للأمين قد نشرت فى عددها رقم 1404 بتاريخ 3 مارس خلال الصفحات "1- 7 -14" عدة مقالات معنونة بالآتي "تنشر الوطن، ملفا خاصا بعنوان: مرتضى منصور.. رجل الـ«لا دولة»، وتبحث عن إجابة لسؤال المصريين الأبرز: من يحمي رجل السيديهات الأول؟".









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية