الصهاينة قتلوا 25 طفلا فلسطينيا خلال ثلاثة اشهر


May 15 2016 07:22

سجلت منظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسف» استشهاد 25 طفلاً فلسطينياًُ في الفصل الأخير من 2015 في خضم موجة المواجهات في الأراضي المحتلة، واعربت عن القلق إزاء عدد الاطفال المعتقلين لدى «إسرائيل»، القياسي في سبع سنوات.
في الأشهر الثلاثة الأخيرة من 2015 «استشهد 25 طفلاً فلسطينياً بينهم خمس فتيات، وأصيب 1310 أطفال في مختلف أنحاء فلسطين. بين هؤلاء استشهد 23 طفلاً (19 فتى و4 فتيات) في الضفة الغربية والقدس الشرقية واثنان في قطاع غزة» على ما أفادت الوكالة الأممية في تقرير حول الفصل الأخير من 2015.
وأعربت «اليونيسف» عن «القلق الشديد إزاء المبالغة في استخدام العنف لا سيما في حالات أقدمت فيها قوات الاحتلال على قتل أطفال فلسطينيين بعد تنفيذهم هجوما بالسكين أو الاشتباه في انهم سينفذون هجوماً مماثلاً».

ونددت المنظمة بعدم بدء أي ملاحقات قضائية وتطرقت إلى حالة فتاة في ال17 من العمر اقتادها جنود «إسرائيليون» للتفتيش على حاجز في الخليل في جنوب الضفة الغربية المحتلة قبل قتلها بخمس رصاصات على الأقل.

قال التقرير تقول سلطات الاحتلال إنها حاولت طعن شرطي، لكن شاهداً أكد أنها لم تكن تشكل أي خطر عند إطلاق النار عليها بل كانت تصرخ بأنها لا تحمل أي سكين













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية