والله انك جدع .. احمد ادم يكذب محطة الحياة ويتحدى محطة العربية ( السعودية ) ويرفض الاعتذار للارهابيين عن حلقة .. حلب تحترق


May 13 2016 06:22

عرب تايمز - خاص

نفى الفنان أحمد أدم أن يكون سخر في برنامجه "بني أدم شو" من شهداء ونساء حلب، قائلا: «أنا فنان، وجزمة كل شهيد في الوطن العربي على دماغي، وقلت في فيلم (معلش احنا بنتبهدل) إن سوريا هي المستهدفة بعد العراق، وذلك منذ 10 سنوات»، حسب تعبيره.

وعكس ما جاء في بيان قناة الحياة لم يقدم الفنان أحمد أدم اعتذارا، بل قرر أن يتحدى كل من هاجمه متمسكا بموقفة، وأعاد عرض الفيديو الذي أثار الجدل كاملا، ثم تبعه بعرض فيديو آخر قال إنه مفبرك لطفل سوري يتعرض لإطلاق النار، مؤكدًا أن الفيديو تم تصويره بالكامل في «مالطا».وتابع: «من الغباء اعتقاد البعض، اني أسخر من طفل سوري يُقتل من الجيش السوري

وقال آدم خلال الحلقة الجديدة للبرنامج، إنه دافع عن حلب الحقيقية، وكان يعرف بأن الحديث عن تزييف الحقائق في سوريا، هو دخول بمثابة الدخول فيما أسماه "عش الدبابير".

ووفقا لصحيفة الشروق المصرية، اتهم الفنان الكوميدي، الكتائب الإلكترونية لقناة عربية ( يقصد محطة العربية السعودية )  بأنها من روجت لسخريته من حلب وشهدائها، بعد أن تحدث في الحلقة الماضية عن فبركتها مداخلة امرأة ادعت أنها من حلب رغم انقطاع الكهرباء والاتصالات هناك.

وأكد أنه لم يعتد الرد على الهجوم، ولكن هذه الواقعة كانت في حاجة إلى التوضيح، خاصة بعد ما أسماه "اجتزاء" مشاهد من الحلقة الماضية؛ من أجل إثارة الغضب حوله، متابعا: "إذا سقط الجيش العربي السوري، ستحتل إسرائيل دمشق في اليوم التالي".

وكانت موجة الغضب زادت على مواقع التواصل الاجتماعي ضد الفنان أحمد آدم وقناة الحياة، وصلت لتحريك دعاوى قضائية ضد الفنان ورئيس مجلس ادارة القناة، وهو ما دفع "الحياه" لتقديم اعتذار للشعب السوري عما بدر من أحمد آدم في برنامج "بني آدم شو"، وأكدت أنها تكن للشعب السوري الشقيق كل الاحترام والتقدير، وان كل المواقف التي اتخذتها طوال السنوات الماضية هي دعم الشعب السوري ونقل الخبر بكل صدق واحترافية بعيداً عن أي مغالطات أو مواقف سياسية.

وأوضحت في البيان الذي صدر عنها أمس، أن ما حدث خلال حلقة "بني آدم شو" التي عرضت الأسبوع الماضي والتي هاجم خلالها "مذبحة حلب" والتي استشهد خلالها أشقاء سوريون تعبر فقط عن وجهة نظر أحمد آدم وليس لشبكة تلفزيون "الحياة" دخل من قريب أو من بعيد بما يقال في البرنامج، خاصة أن تنفيذ البرنامج مع أحد الشركات الخاصة التي تقوم بالإشراف على المحتوى.وشددت "الحياة" في ختام البيان، أنها ترفض بشكل كامل أي إهانة للشعب السوري على شاشتها، وتتقدم بالاعتذار عن أي إساءة صدرت، وأنها اتخذت موقفاً حاداً جدًا تجاه ما حدث، وإن الحلقة المقبلة من "بني آدم شو" ستحتوي على اعتذار كامل لما حدث في الحلقة السابقة

لمشاهدة فبركة فريق نرويجي لقصة الطفل السوري في مالطا .. انقر هنا

https://www.youtube.com/watch?v=48Gwc1BrG14









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية