هل سمعتم من قبل سجن سائق او حتى فراش رئيس عربي بتهمة الاغتصاب ... تعلموا اذن من الاسرائيليين


May 08 2016 12:21

طلب الرئيس الإسرائيلي السابق موشيه كاتساف، المسجون منذ آواخر 2011، 7 سنوات، لإدانته بالاغتصاب، من الرئيس الحالي، الأحد، إصدار قرار بالعفو عنه. وقد اثار الخبر دهشة القراء العرب الذين يتندرون بان الرؤوساء العرب واولادهم بخاصة في مشيخات النفط يغتصبون ويقتلون دون مساءلة مذكرين بحكاية الشابة المغربية حنان زمراني ( عام 2005 )  التي انفردت عرب تايمز بنشرها قبل سنوات والتي اغتصبت وقتلت في قصر احد شيوخ دبي

وذكر مكتب الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين في بيان نقلته "فرانس برس" أن "مكتب الرئيس تسلم اليوم طلب عفو"، وأضاف "كما نقضي الإجراءات لدى تقديم طلب عفو، أحيل هذا الطلب على الدائرة القانونية في المكتب الرئاسي".

وكانت لجنة مراقبة السجناء رفضت، في بداية أبريل، طلبا بالإفراج المسبق عن كاتساف، الذي كان رئيسا من 2000 إلى 2007، وكانت وزارة العدل ذكرت أن كاتساف "لم يعرب عن أي أسفٍ، ولم يبد أي تعاطف مع ضحايا".
وأدين كاتساف (70 عاما) آواخر 2010 باغتصاب 2 من مساعداته عندما كان وزيرا للسياحة في التسعينات، ورشوة شهود وعرقلة عمل القضاء.
وقد حملت الاتهامات كاتساف على الاستقالة في يوليو 2007، وفي 7 ديسمبر 2011 أودع سجن معسياهو في الرملة القريبة من تل أبيب.يذكر أن كاتساف، الذي انخرط في العمل السياسي في إطار حزب الليكود، أول رئيس يسجن منذ إنشاء دولة إسرائيل

اقرأ حكاية الشابة المغربية التي اغتصبها وقتلها احد شيوخ دبي على هذا الرابط

http://www.arabtimes.com/AAAA/may/doc74.html









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية