ابو شهاب عقيد باب الحارة اصبح ( مطارزي ) في قصر ضاحي خلفان


May 05 2016 09:49

عرب تايمز - خاص

انضم ابو شهاب ( سامر المصري ) عقيد الحارة في مسلسل باب الحارة الى جوقة الممثلين السوريين الذين خانوا بلدهم  مثل اصالة نصري التي حصلت على الجنسية الامريكية ( ومعها كمشة جنسيات وبزبورات اخرى منها الاماراتية والبحرانية  ويقال انها قد تحصل على الجنسية الفلسطينية ايضا باعتبار ان زوجها فلسطيني الاصل )  ولكن الطريف في ابو شهاب انه اختار ان يصبح ( مطارزي ) في قصر ضاحي خلفان ... يعني لو اشتغل مطارزي في قصر محمد بن راشد لقلنا اوكيه .. انما مطارزي في قصر ضاحي

يا حيف على الرجال

.

وبحسب "الشام تايمز"، نشر "المصري" صورة لجثث أطفال قال أنها في حلب كُتب عليها جرائم الأسد هذا وكان سامر المصري من أوائل الفنانين السوريين الذين غادروا دمشق بعد اندلاع الأحداث، وصرح آنذاك «عندما بدأ الحل الأمني، قررت الانسحاب لأنني لا أتدخّل في السياسة. العسكرة والفلتان الأمني كانا يعرّضاننا للخطر. وقد تعرضنا لتجاذبات سياسية من كلا الطرفين، فكان لا بد من الابتعاد، فالنظام والمعارضة وضعانا في وجه المدفع» على حد تعبيره.

لكن ما إن وطئت قدمه أرض دبي، حتى حاول الانحراف عن مساره وتقديم وجهة نظر مغايرة بطريقة إسقاطية في مسلسله "أبو جانتي 2"، لكنّه لم يوفق فيها.واكتملت القصة عندما أطلّ "أبو شهاب" في صورة خاصة ظهر فيها ملتحياً حاملاً مسبحة تحت علم الانتداب الفرنسي الذي يعتمده مناصرو ما يسمى بـ"الثورة السورية".

ويذكر ان هذا هو التعليق الاول للمصري على ضحايا الحرب، ولم يعلق الممثل السوري على جرائم (داعش) الذي ذبح كل من عارضه واغتصب النساء وقتل الأطفال في سوريا، كما لم يعلق على اطلاق المسلحين لجرر الغاز على المدنيين الآمنين في حلب، واستهدافهم مؤخرا لمشفى الضبيط بصاروخ زنه طن أخرج المشفى عن الخدمة وتسبب بموت 28 شخصا بينهم 3 أطفال.









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية