تعلم فبركة الصور من المخابرات القطرية ... صورة الفلسطيني الغزاوي الذي يحتضن الرضيع اصبحت صورة من حلب


May 01 2016 11:15

انتشر نشطاء المعارضة السورية خلال الساعات الأخيرة، صورا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة "الفيسبوك"، لضحايا القصف الصاروخي الذي شنته الجماعات الإرهابية على حلب أمس الجمعة لاتهام الحكومة السورية وروسيا بهذا القصف ووجهت الاتهامات للمخابرات القطرية التي تقوم بفبركة الصور ونشرها عبر عملاء لها .. واشهر الصور المفبركة هي للشاب الفلسطيني الغزاوي الذي احتضن رضيعا قتلته الغارات الاسرائيلية .. الصورة وزعت على انها لمواطن سوري من حخلب قتلته الطائرات السورية.

ويظهر التدقيق في الصور والبحث عنها في الانترنت فبركتها وعدم صحتها

هذا وقد إرتفع عدد ضحايا القصف الصاروخي الذي شنته الجماعات الإرهابية اليوم الجمعة، على حيي باب الفرج والميدان في حلب إلى 8 شهداء و19جريحاً، ليرتفع عدد الشهداء منذ نحو اسبوع الى نحو 100 شهيد ومئات الجرحى.كما اعترف المرصد السوري المعارض بقصف المسلحين لمستشفى الرازي الذي تنقل إليه معظم الإصابات المدنية بالاضافة إلى أحياء الميدان والجميلية والمشارقة والأشرفية وساحة سعد الله الجابري، ما أوقع مزيد من الضحايا.

اليكم بعض الصور المفبركه:

الصورة لطفل فلسطيني

الصورة الأولى كانت لمقتل طفلين ادعى نشطاء تويتر أنهما قتلا في مجزرة حلب، وكتب أحدهم تغريدة قائلاً: "عندما يعانق الأخ أخاه ليرحلا سويًا عند عزيزٍ مقتدر... ما يحدث في حلب عار كبير على جبين الإنسانية، أغيثوا حلب".الصورة كانت لطفلين فلسطينيين، ضحايا إحدى الهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة، وتم تداولها عبر الإنترنت منذ عام 2014

 









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية