قطع راس مواطن اردني في السعودية خلال زيارة الملك عبدالله للرياض .. لو كان انجليزيا لافرجوا عنه


April 29 2016 08:11

عرب تايمز - خاص

لغرض في نفس يعقوب انتظرت وزارة الداخلية السعودية وصول الملك الاردني الى الرياض لتعلن انها قطعت راس مواطن اردني بتهمة العثور على حبوب مخدرة في شنطته مع ان الوزارة نفسها كادت تعلن الحرب على لبنان بعد اعتقال امير سعودي ( ابن عم وزير الداخلية ) وبحوزته اطنان من نفس المخدر

المواطن الاردني لو كان انجليزيا لافرجوا عنه .. على الاقل مجاملة للملك

لا الصحف الاردنية ذكرت من قبل ان المواطن قد اعتقل ولم تكشف عن اسمه .. ولا السعودية اعلنت اسمه الكامل واكتفت بالحروف الاولى من الاسم .. وجاء في بيان الداخلية السعودية ما يلي : اصدرت  وزارة الداخلية السعودية، الخميس، بيانا قالت فيه إنها نفذت حكما بـ"القتل تعزيرا" بحق مواطن أردني بتهمة تهريب المخدرات

وتاليا نص البيان: "
قال الله تعالى :(( إِنَّمَا جَزَاء الَّذِين َيُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فسَاداً أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّن ْخِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُم ْفِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ )).
بفضل من الله تم القبض على المدعو (م ف م أ) أردني الجنسية - عند قيامه بتهريب كمية من حبوب الإمفيتامين المحظور داخل سيارته، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم بقتله تعزيراً وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً .
وقد تم تنفيذ حكم القتل في الجاني اليوم الخميس 21 / 7 / 1437هـ بمنطقة تبوك .

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم، وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره، والله الهادي إلى سواء السبيل".













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية