من قتل المواطن المصري محمد محمود رشدي في ولاية انديانا


April 28 2016 09:53

أمر النائب العام المصري  المستشار نبيل صادق، بإجراء التحقيقات في مقتل مصريين بأمريكا والولايات المتحدة الأمريكيةوأصدر النائب العام، قرارًا بتكليف مكتب التعاون الدولي، بإجراء تحقيقات حول مقتل مواطنين مصريين أحدهما بانجلترا والآخر في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد بيان صادر عن مكتب النائب العام اليوم الخميس أنه أمر بالتحقيق فيما تضمنه كتاب الشؤون القنصلية والمصريين بالخارج بوزارة الخارجية المصرية بشأن مقتل المواطن المصري محمد محمود رشدي بولاية اندبانا بالولايات المتحدة الأمريكية والذي أبلغ باختفائه منذ 20 ابريل الجاري وتم العثور على جثته بأحد صناديق النفايات الكبيرة وبها آثار تعذيب.

كما أمر  بإجراء تحقيق فيما تضمنه كتاب الشئون القنصلية والمصريين بالخارج بوزارة الخارجية المصرية بوفاة المواطن المصري عادل حبيب في حريق نشب بعقار بالعاصمة البريطانية لندن يوم 25 ابريل الجاري.

واستكمل البيان: "وأمر النائب العام بتكليف إدارة التعاون الدولي باعداد مذكرات بطلبات النيابة العامة المصرية لارسالها إلى السلطات القضائية المختصة في البلدين ـ الولايات المتدة الامريكية وانجلترا ـ لموافاتها بصورة رسمية من التحقيقات التي أجريت في الواقعتين وتقارير الطب الشرعي وما تضمنته التحريات في هذا الخصوص 









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية