الارهابيون يقصفون احياء حلب السكنية بالصواريخ


April 26 2016 09:34

استشهد واصيب عشرات المدنيين جراء سقوط قذائف صاروخية اطلقها الارهابيون على مناطق سكنية في مدينة حلب شمالي سوريا.وافادت وسائل الاعلام السورية أن القذائف استهدفت أحياء الحمدانية والميدان وجمعية الزهراء والشيخ علي والأشرفية والهزارة والخالدية والسبيل والسريان الجديدة وحلب الجديدة ومناطق جماع الرحمن والفرنسيسكان وروضة تشرين في مدينة حلب.

وقال المرصد السوري المعارض إن القصف اسفر عن مقتل 19 شخصا، بينهم 3 اطفال، واصابة اكثر من 120 آخرين، مشيرا الى احتمال ارتفاع حصيلة الضحايا، مبينا أن القذائف اطلقت من حي بني زيد.

الى ذلك استهدف سلاح الجو في الجيش السوري ليلا بسلسة غارات مواقع وتجمعات للمجموعات المسلحة في كفر داعل بريف حلب الغربي وحقق إصابات مؤكدة.على صعيد آخر واصل الجيش السوري وحلفاؤه تقدمهم شرق مدينة تدمر في ريف حمص الشرقي بعد معارك مع جماعة "داعش" الارهابية.

وقال مصدر عسكري إن القوات تقدمت باتجاه بلدة أراك، وبات بإمكانها الوصول الى حقول الغاز المجاورة للبلدة خلال 48 ساعة المقبلة.واضاف المصدر أن التقدم جاء بعد تجاوز تحصينات "داعش" على طول الطريق السريع بين تدمر ودير الزور. وفي ريف اللاذقية الشمالي شن الطيران السوري غارات على نقاط المسلحين في منطقة جبل الأكراد ومحيط بلدة كباني والتلال المحيطة.

الى ذلك اعلنت جماعة "داعش" الارهابية مسؤوليتها عن التفجير الذي وقع في منطقة السيدة زينب عليها السلام جنوب العاصمة السورية دمشق واسفر عن استشهاد ثمانية اشخاص واصابة عشرات آخرين









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية