مصطفى بكري يتهم مراسل وكالة رويتر للانباء ( مايكل جرجس ) بأنه اخوان


April 24 2016 13:30

نفى مصدر أمنى مسئول بمطار القاهرة الدولى ، هروب مايكل جرجس صحفى وكالة "رويترز" إلى سويسرا فجر اليوم ، جاء ذلك فى تصريحات خاصة بجريدة الدستور المصرية وكانت بعض المواقع الإلكترونية قد نشرت أخبار تفيد بأن مايكل جرجس الصحفى بوكالة "رويترز" قد غادر البلاد فجر اليوم متجها إلى العاصمة السويسرية زيروخ ، خوفا من الملاحقات القضائية لأن موقفه القانونى ضعيف للغاية بخاصة بعد ان اتهمه مصطفى بكري بأنه اخوان ... جرجس واخوان ... ازاي !!

وكان الصحفى قد نشر أخبارا وصفت بالكاذبة يوم الخميس الماضى تفيد بأن الشاب الإيطالى "ريجينى" والذى قتل يوم 25 يناير الماضى قد تم القبض عليه واصطحابه إلى قسم شرطة الأزبكية ثم إلى مقر جهاز الأمنى الوطنى بلاظوغلى للتحقيق معه.

الجدير بالذكر ، أن مايكل جرجس كان يعمل فى الدول التى تعد مسرحا للعنف والتدخل الأمريكى مثل باكستان ولبنان والعراق.
بدوره قال مصطفى بكري أن قضية الطالب الإيطالي ريجيني الذي قتل بالقاهرة كانت مقصودة لضرب العلاقات بين مصر وإيطاليا بعد أزمة الطائرة الروسية.
وأشار "بكري" خلال برنامجه "حقائق وأسرار" على فضائية "صدى البلد"، إلى أن وكالة "رويترز" تبث أخبارا كاذبة، آخرها اعترافات لمصدر شرطي اليوم حول قتل الداخلية لريجيني.

وأضاف أن الوكالة يترأسها مصري معروف بانتمائه لجماعة الإخوان، ويهدف لبث سمومه يوميا ضد الدولة المصرية، ويتعمد الإساءة إلى الشرطة.وذكر أن الوكالة تسعى لتنفيذ جزء من المؤامرة التي ينظمها بعض دول الاتحاد الأوروبي والإسرائيليين ضد مصر

وأوضح أن قتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني هي "ضحية تصفية حسابات" بين أجهزة استخبارات دولية، وقال إن المنفذين لقتل ريجيني بلهاء ألقو بجثته على ناصية الطريق









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية