فلسطينيو كفر نعمة قرب رام الله ينددون بالسعودية ويدافعون عن حزب الله


April 19 2016 09:15

في قرية كفرنعمة قرب رام الله بالضفة الغربية نظّمت الفصائل الفلسطينية مهرجاناً شعبياً دعماً للمقاومة اللبنانية التي تتعرض لحملة تشويه من قبل بعض الدول العربية. ودعا المشاركون الدول العربية إلى قطع علاقاتها مع الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدين أنّ مقاومة الشعب الفلسطيني هي امتداد للمقاومة في لبنان.

المقاومة اللبنانية شوكة في حلق الاحتلال الاسرائيلي .. تحت هذا الشعار اجتمع المئات من الفلسطينيين في قرية كفر نعمة غرب مدينة رام الله في مهرجان جماهيري دعما للمقاومة في لبنان التي تتعرض لحملة كبيرة من جهات عربية رسمية وسياسية.

وقال إحسان سالم عضو القيادة الوطنية والاسلامية في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية، هذا صوت الشعب الفلسطيني ليقول لكل العالم وكل الانظمة الرجعية بأن خياره الوحيد هو خيار المقاومة وانهم لن يستطيعوا ان يكسروا العروة الوثقى التي تربط شعبنا بالمقاومة ورجالها سواء في لبنان او سوريا او اليمن وفي كل مكان يوجد فيه مقاومة حقيقية.

الجماهير الفلسطينية رفعت أعلام وصور رموز المقاومة الاسلامية داعية الدول العربية التي جرمت المقاومة ووصفتها بالارهاب وسايرت سياسة الاحتلال في هذا المجال الى قطع علاقاتها العلنية والسرية مع كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وقال عادل سمارة المفكر الفلسطيني  هذا النشاط هو رد على موقف السعودية من تسليم الممرات المائية والدخول سرا للاعتراف بالكيان الاسرائيلي، نحن ضد ان تكون المقاومة ارهاب. المقاومة هي الخيار الاستراتيجي.

الفلسطينيون ومن خلال مهرجانهم هذا اكدوا ان مقاومتهم هي امتداد للمقاومة في لبنان فالهدف واحد والعدو واحد والمساس باي مقاومة يعني المساس بخيار الشعوب.









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية