هل سيطرد الامير السعودي خالد بن عبد العزيز المذيعة المصرية رانيا بدوي من محطته


April 14 2016 03:37

قالت المذيعة المصرية رانيا بدوي، التي ظهرت وحيدة ( لم يظهر معها عمرو اديب ) في برنامج القاهرة اليوم الذي تبثه محطة ممولكة للامير خالد بن عبد العزيز زوج اخت الملك قالت :  إن الأزمات التي تواجهها الدولة المصرية لا تنتهي، متابعةً «لازم الحكومة تكون مستعدة لكل شيء، والشعب المصري مابينفعش معاه فكرة الحرب خدعة»، وذلك أثناء تناولها لخطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي وجهه للشعب، الأربعاء، وانتقاده للأداء الإعلامي لعدد من القضايا والأزمات التي تواجهها البلاد.

أضافت رانيا، خلال تقديمها برنامج «القاهرة اليوم»، عبر قناة «اليوم»، «أنا لا أتحدث عن أحقية مصر في جزيرتي تيران وصنافير، أم أنهما تابعتان للسعودية، لأنني لا أعلم، أنا لا خبيرة قانون ولا ترسيم دولي، أنا أتحدث عن منطق إدارة الأمور، سيدي الرئيس إذا كان قد اطمئن قلبك أن هذه الأراضي سعودية، كما قولت، فليس لك الحق أن تُعطيها للسعودية، لأن صاحب الحق الأصيل موجود ويجب العودة إليه».

تابعت: «اطمئنان قلبك بالوثائق لا يُعطيك الحق إطلاقًا أن تُقرر أن تعطيها لدولة أخرى، تُقرر بناءً على اطمئنان قلبك أن تُرجع القضية إلى صاحب الحق الأصيل، وليس ممثليه، الأمة المصرية هي صاحبة الحق الأصيل»، مستكملةً: «نحن لا نتحدث عن ارتفاع أسعار الزيت، ولا ترسيم حدود بين المحافظات، إحنا بنتكلم عن حتة أرض هتتاخد من مصر».

اسطردت: الأرض دي مش ملك السيسي، ولا أي رئيس، هي ملك للشعب، الرئيس هو محامي وكلته الأمة المصرية لإدارة شئون أملاكها، هل المحامي يستطيع بحكم هذا التوكيل أن يتنازل عن حق معين للأمة؟ صاحب الحق هو الشعب، ويجب الرجوع إليه بشكل أو بآخر، باستفتاء أو غير ذلك









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية