عمرو اديب : مبارك كان يشتري ( الكرافتات ) من سوريا


April 06 2016 09:36

عرب تايمز - خاص

رغم ان وثائق بنما ذكرت صراحة ان مبارك واولاده كانوا يمتلكون حسابات سرية في الخارج الا ان المذيع المصري البارز عمرو اديب نقل عن مبارك انه ( غلبان ) وانه كان يشتري الكرافتات من سوريا  .. وروى عمرو اديب  تفاصيل مكالمة هاتفية بينه وبين الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، حدثت عام 2009، بعد حلقة تحدث فيها «أديب» عن مرتب رئيس الجمهورية وقتها، قائلًا: «تاني يوم من الحلقة الصبح لاقيت رئاسة الجمهورية كلمتني وأبلغوني أن مبارك يريد أن يكلمني».

وقال «أديب» خلال برنامجه «القاهرة اليوم» المذاع عبر فضائية «اليوم»، مساء الثلاثاء، إن «مبارك» سأله عن حديثه عن مرتب رئيس الجمهورية، وأن الرئيس الأسبق حسب له وقتها مرتب الرئاسة ومعاش القوات المسلحة وإجمالي دخله من النياشين، وليكون إجمالي الراتب لا يتعدى الـ20 ألف أو أكثر قليلا.وأضاف: «الرئيس سألني أنت بتجيب كرافاتات  منين، ورديت أني بجبها لما بسافر، قالي عارف رئيس الجمهورية بيجيب كرافاتاته منين؟.. بجيبه من سوريا والواحدة بـ5 دولار، تحب أجلب يا عمرو كرافاتات»، لافتًا إلى أن الرئيس الأسبق عرض عليه أن يشتري له 4 كرافاتات على سبيل الهدية، الأمر الذي جعله لم يرفض لأنها لن تكون رشوة لضعف قيمتها 20 دولارا فقط، ولا تدعو للانزعاج.

وتابع: «أنا لا أعيب في مبارك وهو موجود ويمكن أن يتذكر هذه المكالمة، أنا فاكر المكالمة دي كأنها امبارح، سألني بعدها قالي عارف أنا بتعشى فين.. أنا بتعشى في نادي القوات الجوية بحتة جبنة وعيش»، مستطردًا: «مبارك قالي لازم تعرف أن رئيس الجمهورية في مصر غلبان وما حلتوش حاجة









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية