نظام البشير للاردن : العلاقات الاخوية بيننا توجب عليكم التستر على فضائحنا


April 03 2016 08:30

ذكرت وكالة الأنباء السودانية أنه "وفي إطار اهتمام السلطات الرسمية بما أثير حول عمليات الغش والتزوير في امتحانات الشهادة السودانية استدعت وزارة الخارجية ممثلة في مدير الإدارة العربية ومدير إدارة التعاون الثقافي اليوم سفير المملكة الأردنية الهاشمية".

وتابعت الوكالة: "أعربت الوزارة عن استيائها من التناول الإعلامي الاردني السالب والمعلومات غير الصحيحة المنسوبة للسفير الأردني والتصريحات المتعجلة وغير الموفقة بخصوص عمليات الغش المحدودة التي تورط فيها عدد محدود من الطلاب الاردنيين واستخدموا فيها أجهزة تقنية متطورة ومعقدة مما يجعلها من أخطر جرائم المعلوماتية التي أحدثت تأثيرا بالغا لدى العديد من الأوساط الاجتماعية والرسمية في السودان".

وأكدت الوكالة أن وزارة الخارجية سلمت السفير مذكرة رسمية اعربت فيها عن استيائها لهذا التناول الاعلامي الاردني".

كما أعربت الوزارة عن أسفها لقرار وزارة التعليم الأردنية بإلغاء شهادات جميع الطلاب الأردنيين الجالسين لامتحان الشهادة السودانية لهذا العام .

وأضافت الوكالة: "نفى سعادة السفير الأردني محمد الفايز ما نسب إليه من قبل الصحافة وأجهزة الإعلام الأردنية ووعد بتصحيح ذلك عبر وكالة الأنباء الأردنية وأكد في حديثه ثقته في إجراءات جهات الاختصاص السودانية وأثنى على خبرات وزارة التربية والتعليم السودانية مشيرا إلى العديد من الكفاءات الأردنية التي نالت تعليمها وشهاداتها من السودان".









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية