غنى حسين الجسمي لمشاركة الامارات في رعد الشمال ... فسقطت طائرة اماراتية مقاتلة فوق اليمن


March 14 2016 11:57

أطلق المغني الإماراتي حسين الجسمي، بالاشتراك مع المصري هاني شاكر، أغنية "عزم الرجال"، بمناسبة مناورات "رعد الشمال" العسكرية التي ضمت قوات من 20 دولة عربية وإسلامية. ومع اول موال زعق به المغني الاماراتي اعلنت الامارات عن سقوط طائرة فوق اليمن ومقتل قائديها

و"عزم الرجال" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان خالد عز، وهي التعاون الأول بين الجسمي وشاكرونشرت الأغنية على موقع "يوتيوب" على الحساب الرسمي للجسمي وحظيت بنحو 23 ألف مشاهدة، في حين لم ينشرها الجسمي على حسابه على يوتيوب واكتفى بنشرها على حساباته على شبكات التواصل تويتر وفيسبوك.

وجاء في كلمات الأغنية "عزم الرجال.. عزم الرجال.. والكفاءة والقتال.. زي الكتاب ما قال يا رعد الشمال.. الكل حالف ع التحدي والتحالف.. ولا حد خالف يا رعد الشمال".وفيها أيضاً: "أهدافنا واحدة.. جيوشنا في وحدة.. ثابتين ليوم الدين.. وفي أي محنة.. رافعين سلاحنا.. حالفين ومتعاهدين.. لا دينا دينهم.. ولا إحنا منهم.. ولا غدرهم ده حلال.. يا رجال رعد الشمال".

وعلى سبيل المزاح والتندر، اعتاد رواد شبكات التواصل الاجتماعي على "الخوف" و"الحذر" من "كوارث" تطال أي جهات يغني لها الجسمي، على أن مغردين عبّروا عن تفاؤلهم هذه المرة بعد أن أخّر الجسمي إطلاق أغنيته لما بعد انتهاء مناورات رعد الشمال.

يُذكر أن مناورات "رعد الشمال" انطلقت في مدينة الملك خالد العسكرية، يوم 27 فبراير/شباط الماضي، واختتمت في 10 مارس/آذار 2016، بمشاركة قواتٍ من 20 دولة، إضافةً إلى قوات درع الجزيرة.

ووصفت وكالة الأنباء السعودية، في بيانٍ لها، تمرين "رعد الشمال" بأنَّه أحد أكبر التمارين العسكرية في العالم، من حيث عدد القوات المشاركة، واتساع منطقة المناورات.كما اعتبرت السعودية أن القوات المشاركة في مناورات "رعد الشمال" التي تستضيفها على أراضيها "نجحت في تنفيذ ثاني أكبر عملية حشد للقوات المختلطة في المنطقة منذ عاصفة الصحراء"، في إشارة إلى القوات المشاركة في عملية تحرير الكويت بعد غزو العراق له عام 1991.













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية