عص العراق على ذنب ملك السعودية فخرج سفيره مهرولا


March 11 2016 23:37

انسحب الوفد السعودي اليوم الجمعة، من قاعة اجتماعات جامعة الدول العربية أثناء كلمة وزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري التي رفض فيها المساس بالحشد الشعبي وحركات المقاومة، وفق ما نقلت وسائل إعلام عراقية وبحسب "السومرية نيوز" في سياق كلمة ألقاها خلال اجتماعات جامعة الدول العربية في القاهرة، قال وزير الخارجية العراقي: "الحشد الشعبي وحزب الله حفظوا كرامة العرب، ومن يتهمهم بالارهاب هم الارهابيون".

ونقلت القناة العراقية عن مصدر مسؤول في وزارة الخارجية العراقية إن "الوفد السعودي انسحب من قاعة اجتماعات جامعة الدول العربية بعد كلمة وزير الخارجية الدكتور الجعفري التي رفض فيها المساس بالحشد الشعبي وسائر حركات المقاومة".وعقب الاجتماع صرح الجعفري للصحفيين ان وصف الحشد بـ"الارهاب" لايعتبر تعديا على الحشد الشعبي فحسب في العراق بل تعد على مفهوم المقاومة الذي اقترنت به كل بلدان العالم. وسبق كل الثورات في العالم حركات مقاومة وهي التي كانت الرد الطبيعي على كل احتلال وعلى كل دكتاتورية.

وأضاف: هذا مس بمشاعر الناس، هناك فرق بين مجاميع المقاومة التي تقاتل من اجل كرامة الشعب وتقدم دمائها من اجل الشعب وبين مجاميع أصيبت بالجنون والهستيريا وتحاول أن تعبث كداعش وأمثالها









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية