المخابرات القطرية تستغل الصاروخ اليمني الذي دخل في مؤخرة الملك لتحريض السعودية على مصر


February 26 2016 10:53

عرب تايمز - خاص

دأبت المخابرات القطرية على اعادة نشر مقالات الكتاب المصريين واخبارهم التي تتعلق بالسعودية في محاولة لتحريض الملك السعودي على مصر ... وتزعم المخابرات القطرية ان هذه المقالات او رسوم الكاريكاتير تنشر في وسائل اعلام ( مؤيدة للانقلاب ) كما تصفه رغم ان نفس هذه الوسائل تهاجم الرئيس المصري نفسه

ومن هذا الباب وزعت المخابرات القطرية هذا الخبر مستغلة رسمة كاريكاتير مصرية لصاروخ يمني دخل في مؤخرة ملك السعودية .. يقول التقرير : نشر موقع إخباري مصري مقرب من رئيس الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي رسما كاريكاتوريا مسيئا للسعودية وللملك سلمان بن عبد العزيز، وذلك في الوقت الذي تتصاعد فيه وتيرة الانتقادات التي تتعرض لها السعودية في وسائل الإعلام المصرية المحسوبة على النظام.ويظهر في الرسم الكارتوني الذي نشره موقع "أم الدنيا"، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز يتلقى صاروخا في ظهره مكتوب عليه (عاصفة الحزم)، فيما يصور الرسم الكارتوني الملك وهو يصرخ ويبكي من صاروخ عاصفة الحزم الذي قصم ظهره، كما أراد رسام الكاريكاتير أن يوحي!

وبحسب المتابعة  فإن الموقع قام بحذف الرسم من صفحاته، ليظل متداولا على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث تمكنت "عربي21" من التقاطه من على حساب في "تويتر" ينتقد الرسم وينادي: أين مصر العروبة؟

لكن الملاحظة التي تمكنت "عربي21" ( وهي الموقع القطري التابع للمخابرات القطرية )  من رصدها في موقع "أم الدنيا" القريب من الانقلاب العسكري في مصر هو أنه يتضمن العديد من المقالات والتقارير المسيئة للسعودية، فضلا عن تقرير رئيس يتساءل: "هل يسعى آل سعود لإسقاط السيسي؟"، في محاولة للتحريض ضد المملكة العربية السعودية التي قدمت طوال العامين الماضيين الدعم لنظام السيسي ودفعت مليارات الدولارات للجيش المصري.

ويأتي الرسم الكارتوني المسيء للسعودية، وللملك شخصيا، بعد يوم واحد على هجوم إعلامي حاد نفذه المذيع أحمد موسى على قناة مصرية موالية للسيسي، واستهدف قناة العربية السعودية التي تبث من دبي، حيث توعد موسى بمزيد من الهجوم عليها وتوعد بالتصدي لها متهما إياها بأنها أصبحت "نسخة من قناة الجزيرة

 









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية