شركة صديق حاكم دبي تعلن عن خسارة 111 مليون درهم


February 12 2016 10:54

كشفت «دبي باركس آند ريزورتس» التي يمتلكها صديق لحاكم دبي عن نتائجها المالية لعام 2015، حيث بلغت خسائر الشركة نحو 111 مليون درهم خلال العام، مقابل خسائر صافية بلغت 21.3 مليون درهم في عام 2014. بينما بلغت خسائر الربع الأخير من العام الماضي 52.7 مليون درهم، مقابل 13.41 مليون درهم في نفس الفترة من عام 2014.

وقال رائد كاجور النعيمي، الرئيس التنفيذي للشركة: «واصلنا خلال عام 2015 جهودنا لإنجاز وافتتاح «دبي باركس آند ريزورتس» للجمهور بحلول شهر أكتوبر من العام الحالي.ونحن ماضون قدماً في خططنا الطموحة نحو إطلاق أول وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة لسكان وزوار إمارة دبي ودولة الإمارات، وهو ما يتجسد في استمرار أعمال البناء بوتيرة سريعة في المشروع الكائن في جبل علي، ومن خلال إقامة شراكات كثيرة ومتنوعة مع نخبة من أبرز العلامات التجارية العالمية، وزيادة عدد أفراد طاقم عملنا».

وأضاف: «كلنا ثقة بأن الشعبية المتنامية التي تحظى بها دبي، التي صنفت كرابع أكثر المدن استقطاباً للزوار في العالم، سواء كمكان للإقامة أو وجهة للعطلات، ستلعب دوراً كبيراً في نجاحنا. وسوف نقدم مجموعة متنوعة من الخيارات الترفيهية، تشمل 3 منتزهات ترفيهية وحديقة ألعاب مائية، وفندق عائلي، ومجمع متكامل للمطاعم ومتاجر التجزئة













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية