نشن اليمنيون صاروخهم على صهاريج الوقود فحرقوا معسكر الماس بالكامل بمن فيه من سعوديين واماراتيين


February 06 2016 00:56

لقي أكثر من 100 مرتزق للعدوان السعودي على اليمن مصرعهم وجرح 150 ودمرت عشرات المدرعات والمدافع المتحركة في حصيلة لضربة صاروخ توشكا على معسكر ماس بمحافظة مأرب، حسب مصادر عسكرية.

وأكد مصدر عسكري لـ"المسيرة نت" أن أكثر من 100 قتيل و150 جريحاً سقطوا في حصيلة الخسائر بالأرواح، بضربة صاروخ توشكا على معسكر ماس بمحافظة مأرب، كما دمرت عشرات المدرعات والمدافع المتحركة بالإضافة إلى احتراق شاحنات محملة بالذخيرة.
وأضاف المصدر العسكري أن من بين القتلى جنسيات مختلفة، من بينهم 10 ضباط إماراتيون وسعوديون، بالإضافة إلى عدد من قيادات المرتزقة.
وتابع المصدر أن ضربة توشكا على معسكر ماس بمأرب أسفرت عن تدمير 30 مدرعة و6 شاحنات محملة بالذخيرة وعدد من المدافع المتحركة.
وكانت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية أطلقت صاروخ بالستي من نوع توشكا مساء أمس الخميس مستهدفة معسكر ماس الواقع بين محافظتي مأرب والجوف بعد أن تحول المعسكر إلى مركزاً لتجمع الغزاة والمرتزقة في الفترة الأخيرة.
وتأتي ضربة مأرب بعد أيام قليلة من ضربة مماثلة استهدفت بها القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعات الغزاة والمرتزقة بقاعدة العند الجوية بمحافظة لحج أسفرت عن سقوط المئات من الغزاة والمرتزقة وإلحاق خسائر كبيرة في صفوف العدوان.
كما ألحقت ضربة توشكا العند دماراً كبيراً ونتج عنها احتراق وإعطاب العشرات من العربات المصفحة والدبابات والأطقم، وطائرات أباتشي وأخرى من نوع تايفون، ومنظومة دفاع جوي، ومخازن أسلحة، وصهاريج وقود.













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية