عباس معترفا : لا زلت انسق امنيا مع الاسرائيليين


January 24 2016 06:36

أعلن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس السبت، أن التنسيق الأمني مع كيان الاحتلال الإسرائيلي مستمر على الرغم من مطالبة العديد من الفصائل الفلسطينية بوقفه.وبحسب "روسيا اليوم"، أضاف عباس خلال لقائه بعدد من الصحفيين في مكتبه برام الله، "التنسيق الأمني قائم.. حتى هذه اللحظة.. نقوم بواجبنا على أكمل وجه.. نعم.. نحن نمنع أي عمل يمكن أن يحدث هنا وهناك".

وتابع قائلا: "مهمة الأمن أن يمنع أو يحول دون اضطراب في الأمن.. أي أنه سيتم إلقاء القبض على كل من يحاول أن يعمل ضد الأمن..".وتأتي تصريحات عباس مع دخول الانتفاضة الفلسطينية شهرها الرابع، حيث أستشهد أكثر من 150 فلسطينيا، بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي في القدس المحتلة والضفة الغربية منذ بداية تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

ودافع عباس، عن قيام الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية في بعض الأحيان بمنع المتظاهرين الفلسطينيين من الوصول إلى أماكن الاحتكاك مع قوات الاحتلال أو اعتقال أشخاص.واعتبر أن "الأجهزة الأمنية تريد حماية الفلسطينيين وحماية البلد"، وأضاف "الأجهزة الأمنية تقوم بواجبها بأوامري. أنا لا أسمح لأحد أن يجرني إلى معركة لا أريدها"، مشيرا إلى أنه لا يريد خوض معركة عسكرية.

وقال عباس "نحن مع الهبة الشعبية.. ونحن مع المقاومة الشعبية السلميةوردا على ما يثار بشأن قضية تعيين نائب له أوضح رئيس السلطة الفلسطينية أن هذا الموضوع قيد البحث والنقاش













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية