خبر لن تبثه محطة الاميرة الجوهرة ( العربية ) .,. ولا حتى محطات موزة .. وعيال زايد


January 24 2016 06:32

كشفت صحيفة صنداي تايمز عن ان مذكرات السيدة الفلسطينية جنان حرب، أرملة الملك السعودي الراحل الملك فهد بن عبد العزيز التي أبعدت من البلاد بطلب من ضرتها  الاميرة الجوهرة ( ام عزوزي ) صاحبة محطة العربية  ستتحول إلى فيلم يصور الملك على أنه مقامر ومدمن لعقار الميثادون المسكن.

وبحسب "بي بي سي" نشرت الصحيفة مقالا بعنوان "الملك وأنا: النسخة السعودية"، قالت فيه إن الفيلم المزمع يأتي في وقت تعاني فيه السعودية من الانخفاض الكبير في أسعار النفط، وفي وقت تحاول فيه الأسرة المالكة السعودية نفي الشائعات حول الصراع على تسلل الحكم.ووفقا للصحيفة، فإن الفيلم يضم مشاهد يحقن فيها الملك فهد نفسه بالميثادون ويلعب القمار بصورة تقارب الادمان في نادي كليرمونت للقمار في مايفير في لندن.

وتقول الصحيفة إن مثل هذه التصرفات تعد سلوكا مدانا لملك يفترض فيه أنه خادم الحرمين.وقالت حرب للصحيفة إنها كانت في الرياض وترتدي تنورة قصيرة للغاية عندما لفتت انتباه فهد عام 1968 عندما كان وزيرا للداخلية وكان والداها الفلسطينيان يعملان في السعودية.وأضافت أنها كانت في العشرين وإن فهد خطب ودها بمجوهرات ماسية داخل سيارة كاديلاك. وتقول إنه بعد ذلك دعا نفسه إلى الغداء في منزل عمها، ووصل مصحوبا بعشرة طهاة، مضيفة أن الأمر كان يشبه فيلم سيدتي الجميلة









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية