الرئيس التشيكي : اغلب المهاجرين الى اوروبا من الشباب السوريين غير المتزوجين .. لماذا لا يبقوا في وطنهم لمحاربة داعش


January 05 2016 10:06

اتهم الرئيس التشيكي ميلوش زيمان جماعة الإخوان المسلمين بالوقوف وراء موجة اللاجئين بأوروبا، لتتمكن من حكم "أوروبا بشكل تدريجي". وقال ان اغلب اللاجئين السوريين الى اوروبا هم من الشباب غير المتزوج وقال : لماذا لم يبقوا في بلدهم لمحاربة داعش

وقال في مقابلة مع إذاعة "كرو"، الإثنين، إن الإخوان المسلمين سخروا أموالا ونظموا "غزو" اللاجئين لأوروباوادعى أن جماعة الإخوان المسلمين تسعى إلى حكم أوروبا تدريجيا ولا تملك قوة لشن حرب ضدها، "لذلك فقد لجأت إلى طرق أخرى مثل موجة الهجرة".

وأضاف: "بحسب معطيات الإنتربول، فإن حوالي 30 ألف مهرب يشاركون في تنظيم تدفق اللاجئين.. وتشير معلومات أخرى إلى أن 25 ألف مهرب منهم يتواجدون في تركيا".واعتبر دعوة بعض الساسة الأوروبيين إلى اللاجئين للقدوم إلى بلدانهم من العوامل التي تزيد عدد المهاجرين إلى القارة العجوزوسبق لزيمان أن حذر من تدفق اللاجئين على أوروبا واعتبر الأمر "غزوا منظما"، وقال خلال كلمته بمناسبة أعياد الميلاد: "هذا البلد بلدنا".

من جهته عبر الرئيس التشيكي السابق فاتشلاف كلاوس عن تخوفه من اللاجئين، إذ نقلت عنه "ليدوفه نوفيني" قوله: "جحافل من البشر يأتوننا من قارات أخرى سيدمرون ثقافتنا وحضارتنا وأسلوب حياتنا الغربي"، محذرا من "تسونامي الهجرة".

لكن كلاوس لم يتهم جماعة الإخوان المسلمين بالوقوف وراء تدفق اللاجئين، بل اتهم مؤسسات تابعة للاتحاد الأوروبي، موضحا أن موجة تدفق اللاجئين يصب في مصلحة بروكسل في حل القوميات وخلق إنسان مستقبلي جديد لأوروبا، وهذا ما سعى مستبدون في الماضي مثل هتلر وستالين لتحقيقه









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية